الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

المتحدث باسم "الموسيقيين" يعتذر لمحمد فؤاد: "سامحني يا ابن بلدي"

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد صالح

A A

قدم المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبد الله، اعتذاره للفنان محمد فؤاد، بسبب تصريح سابق عن أزمة الأخير داخل مستشفى عين شمس التخصصي. 
وقال عبد الله في بيان اليوم الأربعاء، إنه يعتذر عن سوء الفهم الذي صاحب تصريحه السابق، بأن النقابة لا تتدخل في الحياة الشخصية للفنان، بعد أن أبلغه أحد الأشخاص بأن محمد فؤاد لديه أزمة في أحد المستشفيات.

المتحدث باسم النقابة، أوضح في بيانه إن الأمر تغير بعد مشاهدة فيديوهات الواقعة، والمقاطع التي تتعلق بالأمر، وأنه بعد مشاهدته الطبيب ينتزع الهاتف من الفنان الكبير، أصبح على دراية بالأمر وبما حدث داخل المستسشفى.
وأضاف: "لا يوجد مبرر لما حدث، ولا يليق ما حدث مع محمد فؤاد، وإذا كان هناك اندفاع أو خطأ من الأخير، فإننا هنا نتحدث عن ظرف استثنائي يتمثل في قوة قاهرة تثير حفيظة أي شخص برفقة حالة طبية طارئة".

ووفق البيان: “يعلن عبد الله المتحدث الرسمي اعتذاره عن فهمه الخاطئ للموقف من البداية ويعلن وقوفه ودعم النقابة للفنان محمد فؤاد، مع تقديم الشكر والتحيه إلى أطباء مصر هذه المهنة السامية التي تسهر ليلا ونهارا في سبيل المواطن، وأن هذه الواقعة لن تنال من جهودهم التي يشهد بها المواطن المصري”.
وقال في ختام بيانه: "سامحني يا ابن بلدي، مكنتش أعرف أن الأمور وصلت لهذا الحد في التعامل معك".

سلوك شخصي

وكان الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، قال في تصريح سابق لـ"تليجراف مصر"، إن النقابة غير مسؤولة عن تصرف الفنان محمد فؤاد، قائلًا: “ده سلوك شخصي، وليس للنقابة أي دخل فيه أو في الواقعة".


تعدي محمد فؤاد على طبيب

وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة، إلى تعدي الفنان محمد فؤاد على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.
وتابعت التحريات أن الطبيب المجنى عليه يدعى “مصطفى أيمن” وحرر محضرًا بالواقعة.
تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي مفاده تعدي الفنان محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وحُرر المحضر اللازم، وجاري مباشرة التحقيقات.

search