الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:12 م

محمد فؤاد لـ"تليجراف مصر": "أخويا زي الفل"

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد سامي الكميلي

A A

كشف الفنان محمد فؤاد، عن الحالة الصحية لشقيقه عبد العزيز فؤاد، قائلا إن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، مضيفا: "الحمدلله أخويا الحاج عبد العزيز بقى زي الفل".

وأضاف فؤاد في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن الفريق الطبي بمستشفى مبرة مصر القديمة، قدم الرعاية لشقيقه عبد العزيز، بشكل ونموذج رائع للشرف والأمانة الطبية، موجها الشكر للدكتور هشام الفخراني.

وعند سؤاله عن موقفه من الطبيب مصطفى أيمن، الذي نشبت مشاجرة معه أمس، بمستشفى عين شمس التخصصي، قال محمد فؤاد: "دي التصريحات اللي ممكن أقولها دلوقتي".

كشفت تحريات المباحث في واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، أن سبب المشاجرة هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيقه.

وأضافت التحريات، أن شقيق محمد فؤاد كان يعاني آلامًا في الصدر وتوجه للمستشفى، لكن الطبيب كان متواجدًا في المستشفى، وتأخر في الكشف عليه، فنشبت مشاجرة بين فؤاد والمرافقين له وبين الطبيب.

وأشارت التحريات، إلى تعدي الفنان محمد فؤاد على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وتابعت التحريات أن الطبيب المجنى عليه يدعى "مصطفى أيمن" وحرر محضرًا بالواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات بالنيابة العامة.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي مفاده تعدي الفنان محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرر محضر وجارٍ مباشرة التحقيقات.

search