الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:55 م

لماذا تراجع طارق فؤاد عن وصف صوت ماجدة الرومي بالنشاز؟

طارق فؤاد

طارق فؤاد

شيماء رستم

A A

وصف المطرب والملحن طارق فؤاد صوت الفنانة ماجدة الرومي بالنشاز، وذلك خلال تعليقه على تقديمها إحدى حفلات العلمين التي أعيد عرضها اليوم على قناة الحياة. 

وأثار هذا التعليق جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

في البداية، نشر طارق فؤاد منشورًا على صفحته الشخصية على فيسبوك، انتقد فيه أداء ماجدة الرومي، قائلاً: "ماجدة الرومي ملأت الشاشة نشاز مابعده نشاز، كثيرون لا يحبون هذا الرأي ولكن اللي سامعه شيء صعب، صوت لا يصلح، ورأيي المتواضع هو نفس رأي زياد رحباني، صوت ليس بالجميل".

المنشور المحذوف 

وبعد بضع ساعات، حذف فؤاد المنشور ونشر آخر، قال فيه: "أنا شلت بوست ماجدة الرومي، بس عاوز كل واحد بيسمع كويس يسمعها ويقول رأيه، شي صعب جدًا، أفتحوا قناة الحياة".

في تصريحات خاصة لموقع "تليجراف مصر"، أوضح طارق فؤاد أنه لا يحب صوت ماجدة الرومي وهو رأيه الشخصي. 

كما أشار إلى أن الفنان زياد الرحباني كان قد صرح في وقت سابق بعدم إعجابه بصوتها.

وأكد فؤاد أن صوت ماجدة الرومي كان مقبولاً في البداية، لكن الآن أصبح بالنسبة له نشازًا، مستشهدًا بكبار الفنانين مثل شادية وفايزة أحمد الذين اختفوا في أوقات متأخرة من حياتهم الفنية حفاظاً على قيمتهم وجمهورهم.

وأضاف طارق فؤاد أنه يفضل الأصوات العربية مثل آمال ماهر ومي فاروق وريهام عبد الحكيم، مشيرًا إلى أن آمال ماهر تعلمت الغناء في بداياتها على يديه.

طارق فؤاد يعتبر من أبرز الأصوات الطربية في التسعينات، وقد قدم العديد من الأغاني والألبومات الغنائية، بالإضافة إلى تميزه في غناء تترات الأعمال الفنية مثل "غاضبون وغاضبات" و"تلال الغضب" و"الجبل"، ويقال إن هناك علاقة خاصة كانت تجمعه بالفنانة الراحلة ذكرى حيث لحن لها أربع أغنيات.

search