الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

"لسه مستنياك".. رسالة ريهام عبد الغفور لأبيها في "أربعين وفاته"

ريهام عبد الغفور مع والدها

ريهام عبد الغفور مع والدها

محمد صالح

A A

بعثت الفنانة ريهام عبد العفور برسالة مؤثرة إلى والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، بعد مرور 40 يوما على وفاته.
وكتبت ريهام عبر حسابها بموقع إنستجرام لتبادل الصور، أنها مازالت في حالة عدم تصديق لرحيله، وانتظار لعودته لتحكي ما تريد كما تعودت.


رسالة مؤثرة


وقالت ريهام في رسالتها: "أربعين يوم يا حبيبي، لسه مش قادرة أصدق أنه حقيقة، لسه مستنياك ترجع علشان أحكيلك، لسه بصحى كل يوم وافتكر أنه كابوس، وأفرح أني كنت نايمة، لحد ما أدرك أنه كابوس ما بيتصحيش منه".
من أربعين أيوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا، وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا، خسرت إحساسي إني بنت بتجري على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة، فجأة كبرت أوي، الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة على قد ما كنت عايش تسعد اللي حواليك".

الفنان أشرف عبدالغفور توفي في 3 ديسمبر الماضي عن عمر  81 عاما، إثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه لزيارة ابنته ريهام، وكانت رفقته زوجته، التي نجت من الحادث وتحسنت صحتها بعد مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج.


آخر 20 دقيقة

وأورد التقرير الأول الصادر عن مستشفى زايد التخصصي، تفاصيل الـ20 دقيقة الأخيرة في حياة الفنان الراحل، الذي وصل إلى هناك بواسطة سيارة إسعاف.
وذكر التقرير أنه وصل للمستشفى، وكانت عضلة القلب متوقفة، وحدث له هبوط في الدورة الدموية نتيجة الحادث، فضلًا عن اشتباه الأطباء في نزيف بالمخ.
وأوضح التقرير، أن الأطباء اشتبهوا في إصابة الفنان الراحل بنزيف في الرئتين، ونزيف داخلي بالبطن، وكسور في الضلوع، واستمر الإنعاش الرئوي والقلبي المتقدم مدة 20 دقيقة، دون استجابة، وأعلنوا وفاته في تمام الساعة السابعة من مساء 3 ديسمبر الماضي.


سبب الوفاة

وأفاد التقرير الثاني، أنه في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم 4 ديسمبر 2023، تم توقيع الكشف الطبي الظاهري علي جثه المتوفى عبد الغفور محمد عبد الجواد، داخل ثلاجة مستشفى الشيخ زايد، وتبين أنه في العقد التاسع من العمر، والوفاة نتجت عن حادث سير.
واشتبه الأطباء فيما يلي: “نزيف داخلي بالمخ، وكسر في قاع الجمجمة، وكسور متعدده في عظام القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن و الرئتين، فضلًا عن وجود ⁠كدمات متفرقة بالجسم”.

واختتم مُحرر التقرير، بالتأكيد على أن سبب الوفاة المباشر، هو اشتباه نزيف داخلي بالمخ والبطن و الرئتين.

search