الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

برشلونة يتخلى عن سترلينج في الميركاتو الصيفي

 برشلونة

برشلونة

محمود موسى

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني استبعد فكرة التعاقد مع مهاجم تشيلسي، رحيم سترلينج، رغم رغبته في تعزيز خط هجومه.

تم استبعاد سترلينج (29 عامًا) من تشكيلة تشيلسي في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي، في نهاية الأسبوع الماضي، وسيُسمح له بمغادرة النادي هذا الشهر.

ومع ذلك، وعلى الرغم من رغبة برشلونة في إضافة جناح أيسر إلى الفريق إذا سمحت الموارد المالية قبل إغلاق نافذة الانتقالات، فلن يتحرك من أجل الدولي الإنجليزي.

وأفادت شبكة "ESPN" أن الجانب الكتالوني يتطلع إلى التعاقد مع جناح يوفنتوس فيديريكو كييزا، الذي ينتهي عقده العام المقبل وقد يكون متاحًا مقابل حوالي 15 مليون يورو.

كان نيكو ويليامز، لاعب أتليتيك بيلباو، ورافائيل لياو، لاعب ميلانو من الأهداف الرئيسية لبرشلونة، لكنهما اضطرا إلى استكشاف بدائل منخفضة التكلفة.

وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة حريص على التعاقد مع الظهير الأيمن لألميريا مارك بوبيل.

تألق بوبيل (21 عاما) مع منتخب إسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف وكان قريبا من الانضمام إلى نادي أتالانتا الإيطالي في وقت سابق من فترة الانتقالات.

برشلونة يقدم عرضًا لـ كييزا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، قدم عرضا بقيمة 9 ملايين يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع فيديريكو كييزا بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع الدولي الإيطالي.

وينتهي عقد اللاعب مع “البيانكونيري” بنهاية الموسم الحالي، لذا فقد تم استبعاده من تشكيلة المدرب الجديد تياجو موتا، ولم يعد جزءًا من خططهم.

وبعد ارتباط اسم اللاعب الإيطالي بأندية من بينها روما ونابولي وميلانو وإنتر ميلان، وافق كييزا على شروط شخصية مع برشلونة لعقد مدته ثلاث سنوات، مقابل خفض راتبه السنوي إلى 4.5 مليون يورو فقط في الموسم.

search