الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

بأمر سيميوني.. أتلتيكو مدريد يرغب في التخلص من نجم الفريق

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن أتلتيكو مدريد يرغب في التخلص من لاعبه سامو أوموروديون في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد بحاجة إلى إيجاد وجهة لسامو أوموروديون، حتى يتمكن من استثمار العائدات في التعاقد مع مدافع أيسر.

وكان أتلتيكو نشطًا بالفعل في سوق الانتقالات هذا الصيف، إذ تعاقد مع جوليان ألفاريز وكونور جالاجر وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث، لكنه لا يزال حريصًا على التعاقد مع مدافع آخر.

ومع ذلك، أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن أموالهم محدودة، وسيحتاجون إلى الاتفاق على رحيل أوموروديون  الذي فشل انتقاله إلى تشيلسي قبل أن يتمكنوا من التعاقد مع صفقة جديدة.

ويرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع ديفيد هانكو لاعب فينورد في فترة الانتقالات الجارية.

جالاجير ينضم إلى أتليتكو رسميًا

جاء ذلك عقب دقائق قليلة من إعلان تشيلسي، انضمام لاعب الفريق كونور جالاجير لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني بداية من الصيف الحالي.

قال تشيلسي في بيانا رسميا: "كونور أكمل انتقاله اليوم بعقد نهائي لنهائي لصفوف أتلتيكو مدريد لنتمنى له مستقبلا رائعا بينما يبدأ فصل جديد في مسيرته الاحترافية".

جواو فليكس يرحل إلى تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع البرتغالي جواو فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر تشيلسي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" صورة للجناح البرتغالي، معلقا عليها: "تشيلسي هو المكان الذي ينتمي له، لذلك نحن سعادة لإعلان التوقيع مع اللاعب جواو فيلكس قادما من أتلتيكو مدريد".

من جانبه، علق فيليكس على عدوته قائلا في تصريحات نقلها حساب تشيلسي الرسمي: “سعيد للعودة لقد أحببت وقتي هنا وأخبرت عائلتي وأصدقائي أنني سأفضل العودة للدوري الإنجليزي يوما ما”.

أكمل جواو فيلكس: "أن أشارك في هذه البطولة مع تشيلسي هو شعور خيالي لذلك مستمتع بعودتي".

علما بأن جواو فيليكس سبق له اللعب بقميص تشيلسي من قبل على سبيل الإعارة، قبل أن يكرر الأمر ذاته مع برشلونة.
 

search