الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

تصفيات أمم أفريقيا.. حسام حسن يحدد موعد انطلاق معسكر الفراعنة

التوأم  حسن مع  جمال علام

التوأم حسن مع جمال علام

محمد فتحى

A A

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسن، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجاري، ذلك بعد الجلسة التي تم عقدها اليوم مع مسئولي الجبلاية، استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الافتتاحيتين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ووفقا لمصدر داخل المنتخب فإن رئيس الاتحاد جمال علام، أجرى اتصالا بمسؤولي الأهلي، بهدف إثناء إدارة الأهلي عن التراجع في قرار انضمام لاعبي الأهلي إلى معسكر المنتخب يوم 2 سبتمبر في موعد الأجندة الدولية، لكن مسئولي القلعة الحمراء لم يعطوا ردًا نهائيًا.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن المحترفين سينضمون للمعسكر على دفعات على أن يكون آخر  المنضمين هو نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، حيث سيلحق بهم يوم 3 سبتمبر المقبل.

يأتي صلاح على رأس قائمة المحترفين المقرر انضمامهم للمنتخب في المعسكر، ومعه كل من مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، لاعب طرابزون سبور التركي محمود حسن تريزيجيه، لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش، مدافع نيوم السعودي أحمد حجازي، مهاجم الخليج السعودي محمد شريف، لاعب الوكرة القطرى حمدي فتحي، ونجم الجزيرة الإماراتي محمد النني.

وكان إبراهيم حسن مدير منتخب مصر قد أعلن في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية، أن المعسكر  ينطلق يوم 25 أغسطس الجاري، ثم قام بتعديل الموعد لإعطاء مساحة من الوقت أمام اللاعبين القادمين من الراحة السلبية بعد انتهاء الدوري المحلي.

search