السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

اتحاد الكرة: الاستقبال الحافل لصلاح ينفي شائعات خلافه مع التوأم

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد شوقي

A A

قال محمد عراقي، مدير الإعلام باتحاد الكرة، إن أجواء معسكر منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، تشهد أجواء مثالية وأن الاستقبال الكبير لمحمد صلاح من قبل التوأم حسام وإبراهيم حسن ينفي ما تردد حول الخلافات بينهما.

الاستقبال الكبير لصلاح خير مثال

وتابع “عراقي”، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، "ناس كتيرة حاولت تخلق مشكلة من لا مشكلة بين كابتن محمد صلاح وكابتن حسام حسن لكن ما يحدث على أرض الواقع طلع مجرد كلام مش موجود والاستقبال الكبير له خير مثال".

وأضاف "صلاح بيقوم بدوره ككابتن للمنتخب ويقوم بعقد جلسات متتالية مع اللاعبين لتحفيزهم، وكابتن حسام أعطاه دور مهم ومساحة في عملية التحفيز، وتأكيد أهمية مباراة بوركينا ومن بعدها مباراة غينيا".

التأهل لكأس العالم 

ولفت إلى أن المنتخب الآن لديه 6 نقاط، وأن فوزه في المباراتين يضع للمنتخب الوطني قدما في مشوار التأهل لكأس العالم موضحًا "منتخب بوركينا منتخب كبير ويمتلك عناصر قوية، وظهر جلياً في بطولة إفريقيا وأيضاً منتخب مصر من أهم منتخبات إفريقيا.. صحيح مظهرناش بالشكل اللافت في البطولة الإفريقية الأخيرة لكن يبقى لاعبي المنتخب المصري من أهم اللاعبين ولهم مشاركات في أندية عالمية مثل محمد صلاح مع ليفربول".

واختتم محمد عراقي بأن لاعبي المنتخب المصري مركزين بشكل كبير والجهاز الفني مركز معاهم بشكل كبير جدا.

search