الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

الزمالك يستعجل زيزو لتجديد تعاقده وسط ضغوط جماهيرية

زيزو

زيزو

كريم عبدالكريم

A A

كشف مصدر مسؤول عن مفاوضات مسؤولي الزمالك مع أحمد سيد زيزو لتجديد تعاقد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ تليجراف مصر إن اليوم الجمعة شهد اتصالات مكثفة بين مسئولي نادي الزمالك واللاعب زيزو ووالده، بهدف الاتفاق على كافة تفاصيل تجديد عقده وإنهاء جميع الأمور المالية العالقة بين الطرفين.

 وأضاف المصدر أن مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب، في محاولة لاكتساب الوقت وتحقيق تقدم ملموس على أرض الواقع، لاستعادة ثقة الجماهير البيضاء، وإرضائهم في تجديد عقد الاعب.

وتابع جماهير الزمالك أبدت غضبها مؤخراً بسبب بطء تحركات الإدارة في حسم ملف التعاقدات الجديدة، وتأخر رفع إيقاف القيد حتى الآن.

وأختتم أن حدة غضب الجماهير زادت ، بعد خروج الفريق من بطولة كأس مصر، حيث لعب الفريق دون المدير الفني وبالاعتماد على الناشئين، ما أدى إلى نتائج غير مرضية للجماهير.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

search