الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

شيرين عبد الوهاب تتفاعل مع نصيحة "التراجع عن الأنتخة"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ميرونا سامي

A A

تفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع نصيحة متابعة قدمتها لها عبر حسابها بموقع “إكس”، مطالبة منها استمرارها في طرح الأغاني والعودة لجمهورها، بعد الأزمات العديدة التي تعرضت لها الفترة الماضية. 

متابعة تنصح شيرين 

وشاركت فتاة، قالت إنها معجبة بشيرين، مقطع فيديو عبر منصة التدوينات، جاء فيها، “عارفة لما حد يحبك ويدعيلك بالتوفيق، هم حولك وأنتي في أيد أمينة".

 تابعت المعجبة في مقطعها إلى شيرين، "كفاية أنتخة وخليكي قطر، أنا بسجل الفيديو ده في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا، ولكن حق الإنسان على أخوه الإنسان إنه يشجعه، وانتي الناس كلها بتشجعك”. 

رد شيرين على الرسالة 

وردت شيرين على رسالة معجبتها عبر حسابها بموقع “إكس” بقولها "شكرا ليكي، إنتي بتتكلمي صح جدا، يسلم فمك". 

شيرين توجه الشكر لـ هيفاء

كانت شكرت شيرين، الفنانة هيفاء وهبي على دعمها، بقولها “بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده، الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستني إني ليا أخت”.

تابعت، "فعلا شكرا يا هيفاء يا حبيبتي ويا ريت في مصر لو في مشاكل أنا بناشد أي حد إن الست دي طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير".

تعليق شيرين

ثالث أغنية في أسبوع

وأطلقت شيرين “هنحتفل”، بعد طرحها أغنيتين بعنوان "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، في أقل من أسبوع رغم أزمتها مع شركة روتانا.

وتعد هذه الأغاني هي الأولى لشيرين عبد الوهاب، عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، والتي وصلت إلى النيابة العامة بعدما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

تعليقات دعم شيرين عبد الوهاب

وانهالت التعليقات على أغنيتي شيرين عبد الوهاب عبر منصة "يوتيوب"، لدعم المطربة عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

search