الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

"سفاح التجمع" يصل "الجنايات" لاستكمال محاكمته

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أحمد عادل و خلود طارق وحبيبة عاشور

A A

وصل سفاح التجمع، إلى محكمة جنايات  القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لاستكمال جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

وجاء قرار استكمال محاكمة “سفاح التجمع” بعدما رفضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي طلب رد هيئة المحكمة التي تباشر قضيته، والذي تقدم بدفاع المتهم.

وقال المحامي المتخصص في القضايا الجنائية، حمدي العربي، إنه بعد رفض طلب رد المحكمة، سوف يتم تغريم المتهم مبلغ مالي يعادل 2000 جنيه أمام الدائرة التي طلب ردها، وسيتم استكمال محاكمته لحين الفصل في القضية.

التحقيقات مع سفاح التجمع

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، بعد العثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة حينها إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها، الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض على المتهم من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع.

search