الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

ما سر تأخر صفقة انضمام بن رمضان للأهلي؟

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

كريم عبدالكريم

A A

يواجه النادي الأهلي تحديات في إتمام صفقة محمد علي بن رمضان بسبب اختلاف الرؤى حول نوع المهاجم المطلوب للفريق في الموسم الجديد 2024/2025.

وقال الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار إن الأهلي يُعزي التأخير إلى محاولات إقناع المدرب مارسيل كولر بضم مهاجم فلسطيني، بينما يُظهر المدرب تصميمًا على التعاقد مع مهاجم أجنبي إفريقي.

وأضاف: “تكمن المشكلة في أن كولر يفضل ضم مهاجم إفريقي لتعزيز القوة الهجومية للفريق وحل أزمة مقعد الأجانب، وهو ما يتعارض مع اهتمامات الإدارة التي ترى في محمد علي بن رمضان إضافة قيمة”.

وتابع: “تسعى إدارة الأهلي إلى إيجاد حل وسط يرضي جميع الأطراف، وذلك عبر تقييم الخيارات المتاحة في السوق والبحث عن مهاجم يلبي احتياجات الفريق ويراعي قواعد مقاعد الأجانب في الدوري المصري”.

واختتم: “تبقى هذه القضية قيد المفاوضات، وقد تتضح الأمور في الأيام المقبلة بناءً على النتائج النهائية للمفاوضات ورؤية المدرب وإدارة النادي”.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان

يكثف النادي الأهلي، مفاوضاته للحصول على خدمات لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوقفت المفاوضات بين النادي الأهلي ونظيره المجري خلال الأيام الماضية، وذلك بعد اختلاف الطرفين على قيمة المقابل المادي للصفقة بالإضافة إلى نسبة البيع المستقبلي.

وتوقف عرض النادي الأهلي عند 2.7 مليون دولار، بينما يأمل فرينكفاروزي في الحصول على 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى 20% من نسبة البيع المستقبلي لـ محمد علي بن رمضان.

وقال مصدر داخل نادي فرينكفاروزي، إن هناك جولة جديدة من المفاوضات بين النادي الأهلي ومحمد علي بن رمضان والنادي المجري خلال الساعات المقبلة؛ لحسم موقفه من الانتقال إلى بطل أفريقيا.

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن هناك اجتماعا غدًا داخل النادي بين محمد علي بن رمضان وتاماس هاجنال المدير الرياضي لفريق فرينكفاروزي ورئيس النادي جابور كوباتوف؛ لحسم مستقبله، خاصة وأن النادي الأهلي لا يزال يضغط للحصول على خدماته.

وأشار إلى أن بن رمضان متمسك بالانتقال إلى النادي الأهلي ومستعد للتضحية بجزء من راتبه لإتمام الصفقة، كما نقل رغبته للنادي خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما دفع فرينكفاروزي؛ لرفض عروض الأخدود السعودي، والترجي التونسي.

وأوضح أن النادي الأهلي متمسك بتقديم عرض بقيمة 2.7 مليون دولار لفريق فرينكفاروزي، ولكن مع تغيير القيمة الأساسية للعرض لـ 2.3 مليون دولار ودفع المتبقي في يناير المقبل، والاستقرار على نسبة 15% من البيع المستقبلي للاعب لصالح الفريق المجري.

واختتم المصدر، أن فرينكفاروزي يأمل في زيادة العرض المادي للأهلي، وهو ما يسعى لحسمه خلال 48 ساعة بعد جلسة الغد بين بن رمضان والنادي.

search