الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:15 م

الونش ينتظر فرمان ألماني لتحديد موقفه من السوبر الأفريقي

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

هيثم موسى

A A

ينتظر لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك محمود حمدي الونش، قرار الطبيب الألماني الذي أجرى له عملية "الرباط الصليبي"، لتحديد موقفه من المشاركة ضد الأهلي في السوبر الأفريقي. 

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الونش سوف يتجه إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة حالته الصحية مع الطبيب الذي أجرى له عملية "الرباط الصليبي". 

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن "الونش" أدى برنامجه التأهيلي على أكمل وجه بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة، وأصبح جاهزًا لخوض المباريات. 

وأضاف أن الجهاز الفني وإدارة الزمالك، يخشى خوض اللاعب المباريات دون إذن الطبيب، لذلك لا يوجد مبرر للمجازفة به إلا في حالة موافقة الطبيب الألماني. 

كاف يحدد موعد السوبر الأفريقي 

وفي السياق ذاته، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على الموعد النهائي لإرسال القوائم الأولية لبطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

ويواجه الأهلي، المتوج بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، نظيره الزمالك بطل كأس الكونفدرالية في السوبر الإفريقي الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

موعد إرسال قائمة السوبر الأفريقي

وأرسل الكاف بيانًا لكلا الفريقين يؤكد فيه أن يوم 26 أغسطس الجاري موعدا نهائيا لإرسال القائمة الأولية لمباراة السوبر الإفريقي، كما أن يوم 12 سبتمبر المقبل موعدا لإرسال القائمة النهائية.

كما اعتمد الكاف، زيادة عدد اللاعبين لكل فريق في القائمة النهائية للمباراة لـ20 لاعبا بدلا من 18 لاعبًا التي كان متعارف عليها في وقت سابق منذ بداية البطولة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وتستضيف السعودية، كأس السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 سبتمبر المقبل، بعد بطولة الموسم الماضي بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي انتهت بفوز الأخير، بهدف دون رد.

search