الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

بعد أزمة مروان الصحراوي.. رفع إيقاف القيد عن "مودرن سبورت"

مودرن سبورت

مودرن سبورت

ناريمان ياسر

A A

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد حل أزمة اللاعب التونسي مروان الصحراوي.

وكان الكابتن هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي للنادي، قد خاض مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية للوصول إلى تسوية مع اللاعب مروان الصحراوي، الذي حصل على غرامة نتيجة فسخ التعاقد معه سابقاً. 

هذه الخطوة تأتي ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة، وقبل أيام من فتح فترة القيد الأولى، لتفعيل جميع الصفقات المطلوبة ودفع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

وفي سياق متصل، نفى نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس صدور أي تصريحات مغلوطة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى الوقيعة وبث التعصب بين الأطراف في الرياضة المصرية. 

وأكد وليد دعبس في بيان له الاحترام الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته المحترم وجماهيره الكبيرة، مشيراً إلى أن باب التفاوض والتعاون مفتوح دائماً لجميع الأندية، وعلى رأسها الأهلي والزمالك، بما يتماشى مع الاحتياجات الفنية للفريق الأول.

وأضاف البيان أن التصريحات الرسمية تتم عبر محمد الليثي، المتحدث الرسمي، أو من خلال الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أي محاولات لترويج تصريحات مزيفة ستواجه بحزم وسيتم اتخاذ المسار القانوني ضد الأطراف المسيئة.

فيما يخص فريق الزمالك، أفادت مصادر خاصة لـ "تليجراف مصر" بأن الزمالك قد أوقف مفاوضات تجديد عقد حارسه محمد عواد بسبب تألق محمود الشناوي، الحارس الشاب، في المباريات الأخيرة. 

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك كان يفكر في تجديد عقد عواد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويصبح لاعبًا حرًا، لكن الأداء المميز للشناوي قد غير هذه الخطط. كما يعتزم الزمالك تدعيم صفوفه باللاعبين الشباب لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في السنوات المقبلة.

search