الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:33 م

مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟.. اعرف مواعيد العرض

 مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟

مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟

بعد النجاح الذي حققه مسلسل عمر أفندي، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع شخصياته، يتساءل الكثيرون عن "مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟".

 مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟ 

 مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟ 

وفيما يخص تساؤل، مسلسل عمر أفندي كم حلقة؟ فقد تم عرض ست حلقات من المسلسل المنتمي إلى فئة الـ15 حلقة ضمن قائمة "الأوف سيزون".

قصة مسلسل عمر أفندي

وتدور قصة مسلسل عمر أفندي حول رجل ثلاثيني يعثر على سرداب سري يرجع به إلى العام 1943، كاشفًا له ماضيًا يجهله مدفوعًا بفضوله، ما يجعله يعيش حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

المسلسل من بطولة النجوم، “أية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، ومحمد رضوان”.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

وفيما يتعلق بـ مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي، فيُعرض المسلسل من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتُعاد الحلقة في الساعة 1:15 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على قناة ON Drama في اليوم التالي الساعة 11:15 صباحًا.

مسلسل عمر أفندي الحلقة لسادسة

ودارت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، حول مصير أحمد حاتم، بعدما وُضع بالقوة داخل مصحة نفسية، بعد أن ذهب صديقه صبري إلى والد زوجته ليتدخل ويفرج عنه خوفًا وحفاظًا على حفيدته الغاضبة لغياب والدها.

في سياق متصل علق الكاتب بهاء حجازي، على المسلسل قائلًا: “مسلسل عمر أفندي ولا حلو ولا أي كلام.. التيمة دي معروفة واتعمل منها مسلسلات كتير.. يمكن أقرب حاجة للقصة دي كان مسلسل مكسر الدنيا اسمه ”11.22.63".

وأضاف: “أيوة المسلسل اسمه كدا والله عن رواية للعبقري ستيفن كينج.. ودا التاريخ اللي اتقتل فيه جون كنيدي.. فبطل المسلسل بيعرف يرجع بالزمن.. وعايز يبوظ عملية الاغتيال علشان يغير تاريخ أمريكا كله.. لكن الدنيا بتبوظ أكتر”.

search