السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

إنفانتينو "يتغنى بالأهلي" في تهنئة الخطيب ببرونزية كأس العالم

إنفانتينو والخطيب

إنفانتينو والخطيب

محمود حسن

A A

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، جياني إنفانتينو، رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بحصول بطل أفريقيا على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي استضافتها المملكة العربية السعودية الشهر الماضي.

جاء في رسالة إنفانتينو، أن فوز الأهلي جاء نتيجة العمل الشاق والاحترافية الكاملة والاهتمام بالتفاصيل الإدارية والفنية والطبية، كذلك الحب والشغف بلعبة كرة القدم، وكل هذا يبشر بما هو قادم، ويمهد الطريق لنجاحات أخرى في المستقبل القريب، متمنيا التوفيق الدائم لرئيس النادي والمنظومة كاملة، متطلعا للقاء يجمعهما في وقت قريب. 

توج الأهلي ببرونزية بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين (الثالث والرابع) بمونديال الأندية ديسمبر الماضي، واستضافها ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

بعدها بأيام قليلة نجح الأهلي في حصد بطولة السوبر المصري بنظامه الجديد(4 فرق)، بعد الفوز على نادي مودرن في فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات. 

صفقات الأهلي 

بالانتقال إلى صفقات حامل لقب الدوري المصري، نجح الأهلي في حسم صفقتين خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري، إذ أعلن رسمياً عن التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي لمدة 4 مواسم.

أيضا اقترب الأهلي من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، خلال اليوم، حسب الإعلامي أحمد شوبير.

ومن المتوقع أن يتعاقد الأهلي مع صفقة ثالثة خلال الشتاي الجاري، لتلبية طلبات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيه الفريق.

search