الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

ترامب: هاريس لن تحظى باحترام طغاة العالم أبدا

دونالد ترامب

دونالد ترامب

خاطر عبادة

A A

هاجم المرشح الرئاسي دونالد ترامب، منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، في سلسلة من التغريدات عبر موقع إكس، مساء الأحد، قائلا إن طغاة العالم لن يحترموها أبدا.

وقال ترامب في إحدى تغريداته: "لن يكون هناك مستقبل تحت قيادة الرفيقة كامالا هاريس، لأنها ستأخذنا إلى حرب عالمية نووية ثالثة! لن تحظى باحترام طغاة العالم أبدًا!".

وفي تغريدة أخرى، قال ترامب: "تحاول كامالا و"المسؤولون عن حملتها" جعل الأمر يبدو وكأنني الرئيس الحالي، حتى يتمكنوا من إلقاء اللوم عليّ بسبب الفشل في السنوات الأربع الماضية. لا، لقد كان فشلهم! إنها واحدة من أسوأ الرئاسات في التاريخ، وهي بالتأكيد أسوأ نائب رئيس".

وأضاف الرئيس السابق: "الرفيقة كامالا ستقوم بإلغاء التأمين الاجتماعي والرعاية الطبية من خلال منحهما لملايين المهاجرين غير الشرعيين الذين يتسللون إلى بلدنا!".

وقال ترامب، في رسالة أخرى، إن يوم الخامس من نوفمبر سيكون الأكثر أهمية في تاريخ أمريكا، في إشارة إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية.

أزمات الشرق الأوسط 

كما أشار ترامب إلى تطورات الشرق الأوسط، قائلا: "من يتفاوض نيابة عنا في الشرق الأوسط؟ القنابل تسقط في كل مكان! جو بايدن النائم على شاطئ في كاليفورنيا، وتقوم الرفيقة كامالا بجولة في حافلة الحملة الانتخابية مع نائبها السيئ حقًا.. دعونا لا نشهد حربًا عالمية ثالثة، لأن هذا هو ما نتجه إليه!".

search