الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:01 ص

تجديد حبس والد برلماني متهم بمحاولة قتل جاره وتسميم 11 كلبًا بأكتوبر

مسرح وأدوات الجريمة

مسرح وأدوات الجريمة

خلود طارق

A A

قرّرت نيابة أكتوبر، تجديد حبس والد برلماني مفصول من حزب “مستقبل وطن”، لاتهامه بالشروع في قتل جاره وتسميم 11 كلبًا.

وكانت أماني نوار، زوجة الضحية، قد كشفت تفاصيل محاولة قتل زوجها بعد إطلاق النار عليه داخل كمبوند شهير في منطقة أكتوبر.
وقالت زوجة الضحية في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إن حالة زوجها خطيرة بسبب إطلاق النار عليه، حيث أصيب بطلق ناري في الرئة وباليد وخضع لعدة عمليات جراحية.

تسميم الكلاب

وأضافت أن السبب هو إطعام الكلاب، حيث تهتم هي وزوجها بإطعام الكلاب أمام الفيلا الخاصة به، وفي أحد الأيام عاد زوجها إلى المنزل ليكتشف تسمُّم الكلاب في الشارع ونفوق 11 منها.

وأوضحت أماني، أن زوجها جمع الكلاب النافقة والسم الموجود وتخلص منها حتى لا يتضرر أحد، بعدما تركها المتهم في قارعة الطريق، لافتة إلى أنهم اكتشفوا في اليوم الثاني قططًا وطيورًا مسمّمة ونافقة أيضًا قبل أن يتكرر الأمر للمرة الثالثة.
وتابعت أن زوجها علم لاحقًا بقيام خفير يُدعى “أبو حمزة”، بتنفيذ تلك الوقائع، وعندما توجه إليه لمعاتبته، شتمه الغفير واستعان بوالد البرلماني (م.س)، ليقوم هو بالتعدي على زوجها بالشتم، ولم يكتفيا بذلك بل قاما بسحب أسلحة نارية على زوجها وهددوه بالقتل”، مشيرة إلى أن زوجها أبلغ الشرطة، التي حضرت على الفور، وبعدها تنازل زوجها عن المحضر حتى لا يتسبب في ضرر لجيرانه.

وأشارت السيدة المكلومة، إلى أن زوجها اعتقد أن المشكلة انتهت وهم “في الأول والآخر جيران"، لكن بعد مرور شهر فوجئ زوجها بقيام ثلاثة ملثمين بالهجوم عليه ونجح في التصدي لهم كونه رياضيًا.
وواصلت الزوجة وعيناها مغرورقتان بالدموع: “في يوم 12 أغسطس الجاري خرج زوجي من المنزل قاصدًا الذهاب إلى عمله، وكانت ابنته في البلكونة تودعه ووضع طعامًا للكلاب، لكن عددًا من المسلحين هاجموه بالأسلحة النارية وأطلقوا عليه النار ما أدى لإصابته في البطن واليد وتم نقله لأحد المستشفيات وإنقاذ حياته، وبعدها تم تحويله إلى مستشفى آخر، وخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية”.

ولفتت الزوجة إلى أن نجل المتهم برلماني مفصول من حزب سياسي شهير بسبب اعتدائه على سيدة بالضرب داخل مقر البرلمان، حسب قولها.
واختتمت حديثها قائلة: “رجال الشرطة بعد تفريغ كاميرات المراقبة رصدوا السيارة التي استخدمها المتهمون في الجريمة بمراقبة تحركات زوجها على مدار ثلاثة أيام”.

بلاغ بإطلاق نار

وكان اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العقيد أحمد أبوبكر مفتش مباحث أكتوبر، يفيد بتلقي قسم شرطة أكتوبر أول بلاغًا من أسرة موظف مفاده تعرضه لإطلاق نار بكمبوند شهير وإصابته.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بينهم والد برلماني شهير، بسبب خلاف على “تسميم كلاب”، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

search