السبت، 05 أكتوبر 2024

09:21 م

بعد فيديو تونس.. "الموسيقيين" توقف حسن شاكوش وتحيله للتحقيق

حسن شاكوش

حسن شاكوش

سعد نبيل

A A

قرر نقيب المهن الموسيقية،  الفنان مصطفى كامل، تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى التحقيق، ووقفه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، غدًا، بسبب تصريحاته الأخيرة عن تونس.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي، اليوم: “وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

حسن شاكوش

أزعجني بشدة

وتابع: “أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح”.

حسن شاكوش

تصوير فيديو اعتذار

وأضاف: “بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: (ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة)، وبرّر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عمّا بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها".

لا يدرك ما فعله

وأوضح نقيب الموسيقيين: “بعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عمّا حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بأن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عمّا بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي تعرّض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة على قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله وما أتحدث معه عنه”.

 تحويله للتحقيق

وتابع كامل: "جراء تأخره في الاعتذار بدأت أجد ردودًا وتصريحات على لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقًا ولم أصرّح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متى تحنو على أعضائها ومتى يكون الردع والعقاب واجبًا، فإنه وبناءً على ما تقدّم قررت بصفتي نقيبًا للمهن الموسيقية تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء لاتخاذ ما تراه مناسبًا".

تصريحات شاكوش

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة إلى تونس لإقامة حفل هناك كشف من خلال فيديو على صفحته بمنصة “إنستجرام” عن عدم رضاه عن طريقة معاملته في مطار تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search