الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:46 ص

وسام أبو علي.. سيريوس السويدي يتباهى بـ"أكبر نجاحاته"

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

هيثم موسى

A A

تباهى مسؤولي نادي سيريوس السويدي، بصفقة النادي الأهلي الجديدة الفلسطيني وسام أبوعلي، الذي انتقل لبطلل الدوري المصري خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري بعقد 4 مواسم ونصف. 

يرى مسؤولي سيريوس أن صفقة وسام أبو علي للأهلي “مكسب مالي صخم”، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ALLSVENSKAN" السويدية، عقب إعلان القلعة الحمراء رسمياً عن الصفقة. 

من تقديم صفقة وسام أبوعلي 

وسام أبو علي “نجاح كبير”

وقال المدير الرياضي لنادي سيريوس السويدي، جوناثان إديرستروم، إن الجميع يعرف قصة وسام أبو علي الذي اخترنا التعاقد معه بعد اكتشافه من أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الدنماركي، وكان ذلك نجاحاً كبيراً، وبعد 6 أشهر فقط قمنا ببيعه في أكبر عملية بيع على الإطلاق في تاريخ النادي. 

أضاف إديرستروم، أنهم كان يرغبون في الإبقاء على وسام أبو علي أكبر فترة ممكنة ضمن خطة تطوير الفريق، ولكن صفقة انتقاله للأهلي “نجاح كبير”.

أيضا، أعرب المدير التنفيذي لنادي سيريوس كريستر أبراهامسون، عن سعادته البالغة بعد النجاح في بيع وسام أبوعلي إلى النادي الأهلي، في أكبر صفقة بتاريخ النادي السويدي. 

أوضح المدير التنفيذي أن بيع وسام أبو علي للنادي الأهلي “علامة فارقة بالنسبة لسيريوس فوتبول”، فهي أكبر عملية ببيع للنادي على الإطلاق، وتتوافق مع استراتيجية النادي لزيادة الإيرادات. 

وسام أبوعلي 

الأهلي يعلن التعاقد مع وسام أبوعلي 

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة 4 سنوات ونصف.

وعلمت “تليجراف مصر” أن الصفقة كلفت خزينة الأهلي مليون ونصف المليون دولار، بجانب 600 ألف دولار أخرى عبارة عن امتيازات، سيتم وضعها في عقد اللاعب، منها نسبة المشاركة في عدد معين من المباريات وتسجيل عدد معين من الأهداف.

ويعد أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أفضل المهاجمين في الدوري السويدي هذا الموسم.

انضم صاحب الأصول الفلسطينية إلى فريق سيريس السويدي بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

من فيديو تقديم وسام أبوعلي 

الأهلي يقدم وسام أبو علي بـ"طريقة مؤثرة"

“على هذه الأرض ما يستحق الحياة”، كلمات افتتح بها الصحفي الفلسطيني أنس النجار حديثه من قلب مدينة غزة، في فيديو تقديمه لصفقة الأهلي الجديدة الفلسطيني وسام أبو علي، بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف.

ظهر الصحفي الفلسطيني أنس النجار المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، من غزة ليعلن عن الصفقة الجديدة للأهلي، متمنيا له بأن يكون خير ممثل للشعب الفلسطيني.

قال النجار خلال تقديمه صفقة أبو علي: "أخوتي وأخواتي الكرام، الحياة لم تتوقف هنا، من قلب غزة الأبية نتحدث لكم، الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا".

الصحفي أنس النجار 

أضاف: "نتمنى أن يكون وسام أبو علي خير ممثل لنا، وأن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق".

اختتم: "من هنا، من أرض فلسطين الحرة، إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري، كل التحية".

search