الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

صديقة "النيجيرية المنتحرة" بمدينة نصر: حاولتُ إنقاذها

انتحار فتاة

انتحار فتاة

محمد العبساوي

A A

قالت صديقة الفتاة النيجيرية التي ألقت بنفسها من أعلى عقار بمدينة نصر، أنها حاولت إنقاذها، لكنها فشلت.

وحكت صديقة الفتاة لرجال المباحث ما جرى يوم الحادثة، وقالت إنها لاحظت مرور صديقتها بحالة نفسية سيئة، وأنها أخبرتها برغبتها فى التخلص من حياتها، بعدما تركت عملها وأصبحت مشردة.

وتابعت أن الفتاة كانت تجلس بجانبها، قبل أن تتوجه للشرفة، وتصعد فوق “بنش الشباك”، مضيفة أنها فطنت لرغبتها، فأسرعت نحوها، وبادرت بإمساكها لمنعها من القفز، لكنها ألقت بنفسها، ومع ثقل جسدها، أفلتت يدها، وهوت إلى الأسفل.

وكانت فتاة نيجيرية أقدمت على الانتحار، ظهر اليوم، بإلقاء نفسها من الطابق السابع؛ بعد فصلها من العمل وخلافات مع عائلتها بمدينة نصر.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا بسقوط سيدة تحمل جنسية أجنبية من شرفة بالطابق السابع في عمارة بدائرة القسم. وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

وعثر على جثة فتاة نيجيرية، تبلغ من العمر 28 عاما، مصابة بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتم نقل جثتها لمشرحة زينهم.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وظيفتها “عاملة منزلية”، ولجأت إلى التخلص من حياتها بعد فصلها من العمل، بالإضافة لوجود مشاكل مع عائلتها في نيجيريا.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة تولي التحقيقات.

حياتك غالية.. نريدك معنا

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي على الفور.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، عبر أرقام 08008880700، 0220816831، طوال اليوم

search