الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

كولر يطالب الأهلي بتدعيم الجهاز الفني قبل الموسم الجديد (خاص)

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إجراء تعديلات جديدة في الجهاز الفني المعاون له قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن مارسيل كولر أبلغ مجلس الإدارة برئاسة الخطيب، بضرورة ضم 3 عناصر جديدة في الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وقال المصدر إن كولر يريد ضم مخطط أحمال جديد ومعد نفسي بجانب مترجم لتسهيل عمله داخل الفريق. 

وأوضح المدير أن الأهلي وعد كولر بتنفيذ هذه المطالب في غضون أسبوعين على أقصى تقدير، لمساعدته على تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل. 

تفاصيل مفاوضات الوداد مع بيرسي تاو

وفي سياق آخر، توصل فريق الوداد المغربي لاتفاق مبدئي، مع جناح النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم تاو بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ورفض تاو عرضًا خلال الفترة الماضية من نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بلغت قيمته "800" ألف دولار هذا الصيف.

وأكد مصدر داخل الوداد المغربي رفض الإفصاح عن اسمه، لـ"تليجراف مصر" أن الوداد لم يتواصل مع النادي الأهلي حتى الآن بشأن الحصول على خدمات بيرسي تاو.

وأضاف: "ما علمته أن المدرب رولاني موكوينا توصل لاتفاق شخصي مع بيرسي تاو، بعد أن أبدى لاعب النادي الأهلي رغبة بالعمل مع مواطنه " .

وأكد المصدر أن نادي الوداد يدرس في الوقت الحالي إرسال عرض للنادي الأهلي للحصول على خدمات تاو، ولكن فور انتهاء النادي من الأولويات الحالية للمدرب رولاني موكوينا.

search