السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رفع الإيقاف عن حسن شاكوش بعد الاعتذار.. خاص

 حسن شاكوش

حسن شاكوش

هناء سلامة _ سعد نبيل

A A

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، رفع الإيقاف عن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد جلسة تحقيق وتقديم الاعتذار لأعضاء النقابة وتونس الشقيقة.

واعتذر حسن شاكوش، للشعب التونسي وللفنان صابر الرباعي، عقب خروجه من التحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية.

وكان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، قرر في وقت سابق، تحويل حسن شاكوش إلى التحقيق، ووقفه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، غدًا، بسبب تصريحاته الأخيرة عن تونس.

ووجه حسن شاكوش في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، الشكر لمجلس النقابة والفنان مصطفى كامل، قائلا: "حصل معايا حاجات وجعتني في المطار، ومش عايز أي حد يفهم في كلامي غلط، وبحب الشعب التونسي، وتونس طلع فيها خمس نقابات والنقيب مصطفى كامل هو بلغني بالكلام دا”.

وأضاف شاكوش: “النجم الكبير صابر الرباعي ماسك نقابة من ضمن خمس نقابات موسيقية في تونس، وهو الوحيد المعروف بالنسبة ليا، ومعرفش حد تاني.

وجدد حسن شاكوش، اعتذاره لكل الشعب التونسي و"أخويا وصحبي منصور هنداوي”، متابعا: “في التحقيقات فهموني إن لازم اعتذر للناس علشان فهمت غلط وبعتذر للشعب للشعب التونسي وللفنان صابر الرباعي”.

تصوير فيديو اعتذار

يذكر أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، خرج عن صمته عقب معرفته بأزمة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في تونس.

وقال كامل في بيان له: "وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

وأضاف: “بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة"، وبرّر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات.

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عمّا بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها".

لا يدرك ما فعله

وأوضح نقيب الموسيقيين: “بعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عمّا حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوى مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بأن يقوم بتصوير فيديو يعتذر فيه عمّا بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي تعرّض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة على قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائيًا لما فعله وما أتحدث معه عنه”.

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة إلى تونس لإقامة حفل، كشف في مقطع فيديو عبر صفحته على “إنستجرام” عن عدم رضاه عن طريقة معاملته في مطار تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search