السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

حسن شاكوش يتجاهل قرار إيقافه: "أنا في البلد عضمة"

حسن شاكوش

حسن شاكوش

سعد نبيل

A A

تجاهل مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، قرار إيقافه والتحقيق معه، بسبب تصريحاته الأخيرة عن دولة تونس.


وروّج شاكوش، عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الرسمي بمنصة "إنستجرام"، لأحدث حفلاته المقرر إقامتها في الساحل الشمالي الجمعة المقبل 30 أغسطس الجاري، وأرفق مع الملصق الرسمي للحفل أغنية “أنا في البلد عضمة” في إشارة منه إلى عدم اهتمامه بقرار الإيقاف.


تحويل حسن شاكوش للتحقيق

وكان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، قد أعلن تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى التحقيق، ووقفه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، بسبب تصريحاته الأخيرة عن تونس.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي: “وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

شكوى الموسقيين التونسية

من جانبه هاجم نقيب المهن الموسيقية التونسي ماهر الهمامي، "شاكوش"، وانتقاده الطريقة التي جرى التعامل بها معه في مطار قرطاج، وقد تكون سببا في وقف حفلاته هناك.

شكوى للنقابة

وقال الهمامي، في بيان رسمي أنه سيوجه شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية ونقيبها مصطفى كامل الذي لن يسكت على هذا التصرف الصبياني، وأضاف: “سنطالب فيها شاكوش بالاعتذار الفوري ودون شروط”، مذكرًا بأن “مطار تونس قرطاج الدولي استقبل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، واكتفي”.

تصريحات شاكوش

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة إلى تونس لإقامة حفل هناك كشف من خلال فيديو على صفحته بمنصة “إنستجرام” عدم رضاه عن طريقة معاملته في مطار تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.

أسوأ معاملة في الدنيا

وقال خلال البث المباشر: “أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل، وكانت آخر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحيي فرح في تونس، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك، بيحسسوك إنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search