الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:35 م

أب يدفع طفله لمحاولة الانتحار بالساحل.. والسبب صادم

سم فئران _ أرشيفية

سم فئران _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

استقبل مستشفى الدمرداش طالبًا يبلغ من العمر 13 عامًا، مصابًا باضطراب بدرجة الوعي إثر تناوله سم فئران بمسكنه بشارع الورشة بمنطقة الساحل، في محاولة منه للتخلص من حياته.

الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة الساحل بالقاهرة، إخطار من مستشفى الدمرداش، يفيد بوجود طالب يبلغ من العمر 13 عاما ومقيم في شارع الورشة بالساحل، مصابًا باضطراب بدرجة الوعي إثر ادعاء تناوله سم فئران بمسكنه.

طفل يحاول إنهاء حياته

وبالانتقال والفحص، كشفت التحريات الأولية أن والد الطفل عامل بمحل جزارة ويبلغ من العمر  42 عامًا ومقيم بذات العنوان، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين نجله المصاب بسبب تركه عمله ورفضه العمل مرة أخرى.

وأضافت التحريات، أن نجل العامل تناول على إثر المشادة سم فئران محاولًا الانتحار، ما أدى لشعوره بحالة إعياء ونقله للمستشفى لإسعافه.

وأشار والد الطفل إلى أنه لم يتهم أو يشتبه في حدوث الواقعة جنائيًا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تحذير من “تليجراف مصر”

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.


وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقمي 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search