الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

إيبسوتش تاون يواجه ويمبلدون في كأس الرابطة الإنجليزية.. اليوم

إيبسوتش تاون - أرشيفية

إيبسوتش تاون - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يستضيف ملعب تشيري ريد ريكوردز، مباراة اليوم بين فريقي إيبسوتش تاون و نظيره ويمبلدون ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويسعي إيبسوتش تاون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعويض هزائمه في الدوري الإنجليزي، إذ تلقى هزيمتين أمام ليفربول بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من البريميرليج، أما الهزيمة الثانية كانت أمام مانسشتر سيتي بأربع أهداف مقابل هدف، بينما يحاول فريق ويمبلدون الفوز من أجل الثأر من هزيمة مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نفس الفريق في يناير الماضي.

نجم مصري منتظر منه الكثير   

ويعول مشجعي فريق إيبسوتش تاون على المحترف المصري سام مرسي نجم الفريق الذي نجح في تأهيل الفريق إلى الدوري الممتاز الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق إيبسوتش تاون المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: موريك.

في الدفاع: ليف ديفيز- يعقوب جريفز- لوك ولفيندين- أكسيل توانزيبي.

في الوسط: ماسيمو لونجو- سام مرسي- جونسون.

في الهجوم: عوماري هوتشينسون - ليام ديلاب - سموديكس.

موعد مباراة إيبسوتش تاون وويمبلدون في كأس الرابطة

تقام المباراة في تمام الـ 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

أفضل لاعب فى الدرجة الأولى 

في وقت سابق، توج سام مرسي قائد إبسويتش تاون بجائزة أفضل لاعب فى الدرجة الأولى من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بتصويت الجماهير لموسم 2023-2024.

وساهم مرسي، فى تأهل إبسويتش تاون للدوري الإنجليزي بعد غياب دام 22 عاما.

وحاز الدولي المصري منذ أيام جائزة أفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الجاري.

تأهل فريق إبسويتش تاون، المحترف فى صفوفه لاعب وسط منتخبنا الوطني المصري سام مرسي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاماً عقب الفوز أمام هيدرسفيلد بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين في 4 مايو الجاري.

سجل ثنائية إبسويتش تاون في شباك هيدرسفيلد ويس بورنوس بالدقيقة 27، أوماري هاتشيسون بالدقيقة 48، لتنتهي المباراة بفوز فريق سام مرسي بنتيجة 2/0.

search