الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس "فيوتشر": عمر كمال ضحّى بعروض خليجية من أجل الأهلي

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

محمود حسن

A A

قال رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق المنضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية رفض بعض العروض الخليجية من أجل تحقيق حلمه بارتداء الفانلة الحمراء.

أضاف دعبس، في تصريحات لقناة "etc"، أن “عمر كمال لاعب كبير وصفقة مهمة للنادي الأهلي وكان مخلصاً لنادي مودرن فيوتشر منذ اللحظة الأولى وأتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة وأثق في تألقه”.

كشف دعبس أن نادي الزمالك لم يطلب ضم اللاعب لصفوفه، خصوصا وأن لديه أزمة كبيرة فيما يتعلق بالقيد ولم ينجح حتى الآن في حلها، مشيرا إلى أن ناديه بدأ في وضع إستراتيجية تتعلق بالنزول بالأعمار ووجود عنصر الشباب بشكل كبير بهدف بناء فريق قوي للمستقبل.

حصل النادي الأهلي أمس على توقيع الظهير الأيمن لفيوتشر ومنتخب مصر الأول عمر كمال عبد الواحد، لمدة 3 سنوات ونصف، بعد نجاح المفاوضات بين الجانبين، في المقابل حصل فيوتشر على 3 لاعبين من ناشئي القلعة الحمراء، هم: أحمد زعلوك وعبد الرحمن رشدان وكباكبا، لمدة موسمين ونصف.

تفاصيل العقد

 

يحصل عمر كمال عبد الواحد، من الأهلي على 41,5 مليون جنيه، مقسمة على النحو التالي، في أول 6 أشهر يحصل اللاعب على 5.5 مليون جنيه، و11 مليون في السنة الأولى و12 مليون في السنة الثانية و13 مليون في السنة الثالثة.

أرقام عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد خاض 12 مباراة في مختلف المسابقات مع فريق مودرن فيوتشر هذا الموسم، بواقع 7 مواجهات في الدوري و5 لقاءات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

search