الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

إصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

أصيب 6 أشخاص في نقلاب سيارتين بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، ونقلوا إلى المستشفيات المركزية لتلقي العلاج اللازم، وحررت المحاضر اللازمة.

تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة بطريق محور الضبعة بالكيلو 170 اتجاه القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي. 

بالفحص تبين إصابة كلا من "زينة أحمد عبد الكريم" 18 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، "عالية أحمد عبد الكريم" 13 عاما، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و"رانيا سمير أحمد" 50 عاما، مصابه بكدمة بالظهر، وجمعيهم مقيمون بالشيخ زايد.

كما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة سيرفيس بالطريق الصحراوي بالكيلو 48 اتجاه القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابين إلى مستشفى وادي العامرية. 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "عبير عبد الله محمد" 44 عاما، مصابة بكدمة بالصدر، و"نجلاء عبد الله محمد" 45 عاما، مصابة بكدمة بالظهر، و"فرح عبد الحميد مصطفى" 21 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، ونقلوا إلى مستشفى العامرية لتلقي العلاج، وحررت المحاضر اللازمة.

search