الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

حسن الرداد أم أحمد الفيشاوي.. من يجسد دور سفاح التجمع؟

حسن الرداد

حسن الرداد

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان حسن الراد حقيقة تجسيده لشخصية سفاح التجمع في مسلسل جديد، وعما إذا كان الفنان أحمد الفيشاوي سيقدم الدور بدلًا منه .

وقال الرداد في مداخلة هاتفية على برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، عبر قناة ألفا، إن المؤلف محمد العزب تواصل معه منذ فترة ليعرض عليه تقديم شخصية سفاح التجمع الذي قتل عددًا من السيدات عقب معاشرتهن جنسيًا، ولكنه لم يقرر قبول أو رفض العرض، إلا أنه تفاجأ بنشر العديد من الأخبار التي تفيد بأنه سيجسد الدور بالفعل.

حسن الرداد.. سفاح التجمع

وأضاف: “ناس كتير كلمتني وحسيت إن الناس مهتمة بشكل كبير بالموضوع، ولكن شعرت إن فكرة مسلسل سفاح التجمع مينفعش تدخل في إطار التنفيذ غير بعد غلق القضية تمامًا لإن القضية لها أبعاد كثيرة كأبعاد طفولة المتهم”.

وتابع: “أنا لم أتخذ قرار حتى الآن بشأن تقديم المسلسل أم لا، وكنت أتمنى تقديم عمل مثل هذا منذ فترة ولكن لم أقرر بعد”.

وشدد الرداد أنه ما زال في مرحلة التفكير بشأن تقديم شخصية سفاح التجمع، لأن الشخصية سوف تحتاج إلى جهد كبير في الدخول بالتفاصيل من بداية الطفولة وحتى الآن، كما يحتاج إلى الجلوس مع أطباء نفسيين، ويحتاج الأمر إلى دراسة كبيرة.

وعن ما تم تداوله بشأن تقديم الفيشاوي شخصية سفاح التجمع ولكن بشكل مختلف، قال الرداد إن الفيشاوي فنان موهوب ويحب موهبته الكبيرة.

أغنية اصيف 

وكان الفنان حسن الرداد قد طرح مؤخرًا كليب أغنية “أصيف”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

"أصيف” من كلمات وألحان صلاح دوشة وتوزيع بيشو، وإخراج أحمد سامي، وهي الأغنية الدعائية لمسرحية  التليفزيون التي عرضت في مهرجان العلمين.

ويفكر صناع عمل مسرحية التليفزيون في عرضها على أحد مسارح القاهرة بعد النجاح الذي حققته المسرحية خلال عرضها بالعلمين.

بوستر الأغنية الجديدة 

أعمال تجمع الرداد وزوجته

من المقرر أن يشارك الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل كوميدي قريبا، حسبما صرح الأول خلال لقاء تلفزيوني .

 

أحدث أعمال حسن الرداد

ويذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد كانت مشاركته في مسرحية التليفزيون التي تم عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

أحداث المسرحية

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يصل إليهما تليفزيون سحري في طرد، فيجدان نفسيهما داخله، ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

search