الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:25 ص

"من سيدات الجنة".. فريدة سيف النصر تنعي جاكلين الزقازيقي

جاكلين الزقازيقي

جاكلين الزقازيقي

ندى إبراهيم

A A

نعت الفنانة فريدة سيف النصر الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان. 

وعبرت سيف النصر عن حزنها العميق وأسفها لفقدان الزقازيقي من خلال منشور مؤثر على حسابها الشخصي على  “فيسبوك” قائلة: "البقاء لله وحده، الست القمر المحترمة دي في ذمة الله، المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك من سيدات الجنة تعويضا لشبابك. ربنا كبير وحنون، ويصبر أهلك يا رب."

جاكلين الزقازيقي

وكانت الزقازيقي، الإعلامية المعروفة ببرنامجها "ضرب نار"، نالت إعجاب الكثيرين بفضل إطلالاتها الهادئة وأسلوبها المميز في تقديم البرامج. وحظيت بحب واحترام زملائها في الوسط الإعلامي والفني.

 جاكلين الزقازيقي قبل وفاتها

في منتصف الشهر الماضي، كتبت الإعلامية الراحلة جاكلين الزقازيقي آخر كلماتها التي كانت دعاءً ممزوجًا بطلب من متابعيها بالاستغفار والدعاء لتحقيق أمنية طال انتظارها، وبعد ذلك، انقطعت عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتولت شقيقتها تدوين المنشورات نيابة عنها.

جاكلين الزقازيقي

عاشوراء

جاء في آخر كلمات جاكلين: "إنها ليلة عاشوراء، وليشهد الله أني وضعت هذا الاستغفار لتحقيق أمنية طال انتظارها كثيرًا، فكونوا سبباً في فرحة قلبي وتحقيق ما أتمنى وتحقيق أمنيتي".

وتابعت: "استغفروا الله ولكم بالمثل وزيادة، يا رب، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته، توكلت على الله الذي لا إله إلا هو وحده لا شريك له، استودعك عامًا أتمنى فيه المغفرة والرحمة وراحة البال".

كما أعربت الإعلامية الراحلة عن معاناتها مع المرض في منشور سابق، قائلة: "أنا تعبت، مبقتش قادرة على الحرب، ادعوا لي، المشوار صعب أوي".

search