الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

قائمة إسبانيا لمواجهتي صربيا وسويسرا في الأمم الأوروبية

لاعبو إسبانيا

لاعبو إسبانيا

كريم عبدالكريم

A A

أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي، قائمة المنتخب لمواجهتي صربيا وسويسرا خلال التوقف الدولي في سبتمبر المقبل.

ويواجه المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي في دوري الأمم الأوروبية نظيره المنتخب الصربي في أول مباريات المجموعة والمقرر لها يوم الخميس المقبل 5 سبتمبر.

كما يواجه منتخب إسبانيا، نظيره السويسري في ثاني جولات الأمم الأوروبية، المقرر لها يوم الأحد 8 سبتمبر.

قائمة إسبانيا لمواجهتي صربيا وسويسرا

حراسة المرمى: دافيد رايا حارس مرمى أستون فيلا، وأليكس راميرو حارس ريال سوسييداد، وروبرتو سانشيز حارس تشيلسي. ويأتي هذا الاختيار لتعزيز قوة الخط الدفاعي للحارس الإسباني.

الدفاع: داني كارفاخال من ريال مدريد، وأوسكار مينجيزا من سيلتا فيجو، بالإضافة إلى إيميريك لابورت من النصر، وروبن لو نورماند من أتلتيكو مدريد. كما تشمل القائمة داني فيفيان من أتلتيك بلباو، وباو توريس من أستون فيلا، ومارك كوكوريا من تشيلسي، وأليخاندرو جريمالدو من باير ليفركوزن.

الوسط: رودري من مانشستر سيتي، ومارتن زوبيميندي من ريال سوسييداد، وأليكس جارسيا من باير ليفركوزن. كما اختير كل من بيبيلو من فالنسيا، بيدري من برشلونة، وفابيان رويز من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى داني أولمو من برشلونة.

الهجوم: ضم المدرب لامين يامال من برشلونة، ونيكو ويليامز من أتلتيك بلباو، وفيران توريس من برشلونة. كما استدعى ميكيل أويارزابال من ريال سوسييداد، وياريبي بينو من فياريال، وخوسيلو ماتو من الغرافة، وأيوزي بيريز من فياريال.

search