الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:37 ص

لا للحجاب نعم للمساكنة.. إيناس الدغيدي في "القرار"

سعد نبيل

سعد نبيل

سعد نبيل

A A

حلت المخرجة إيناس الدغيدي، ضيفة على برنامج "القرار"، عبر قناة الغد الفضائية، في حلقة شملت تصريحات  جريئة، مثيرة للجدل.

 

ترفض الحجاب وتكشف عن تجربة المساكنة

صرحت إيناس الدغيدي خلال اللقاء بأنها تجد من المستحيل ارتداء الحجاب، وأوضحت أنها خاضت تجربة "المساكنة" لعدة سنوات قبل زواجها من طليقها، مؤكدة أنها لا تتذكر المدة الزمنية بالتحديد.

 

سعاد حسني انتحرت

أعربت إيناس الدغيدي عن اعتقادها بأن الفنانة الراحلة سعاد حسني توفيت منتحرة، مشيرة إلى أنها كانت تتناول الحبوب المهدئة منذ سن الرابعة والأربعين.

السبعين عمر جميل

كشفت إيناس الدغيدي في حديثها ببرنامج "القرار" أنها من مواليد عام 1953، مما يعني أنها تجاوزت السبعين عامًا، وعبّرت عن سعادتها ببلوغها هذا السن، ووصفت السبعين بأنه "عمر جميل".

 حياة من الهدوء والسلام

صرحت إيناس الدغيدي بأنها لا تخشى الموت، بل تراه مرحلة تحمل جمالًا وهدوءًا وروحانية، وأضافت أنها لا تزال تشعر بالشباب والقوة، وتطمح لاكتشاف جميع جوانب الحياة.

حقيقة مرض عادل إمام

نفت إيناس الدغيدي الشائعات التي تحدثت عن إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، مؤكدة أنها استمعت إلى هذه المعلومات من مصادر مقربة مثل يسرا ولبلبة، وأوضحت أن عادل إمام يرغب في العيش بسلام بعيدًا عن الشائعات.

 

خالد يوسف وتوجهاته السياسية

أشارت إيناس الدغيدي إلى أن المخرج خالد يوسف لديه أهداف سياسية تختلف عن توجهاتها، وذكرت أنه يتصرف بناءً على هذه الأهداف، خاصة في الفترة الأخيرة.

 فيلم "الصمت" ونتفليكس

تحدثت إيناس الدغيدي عن فيلم "الصمت" الذي رفضت الرقابة على الأعمال الفنية عرضه، مؤكدة أن منصة نتفليكس هي الأنسب لعرض الفيلم. وأشارت إلى أن نتفليكس إذا قررت تبني الفكرة، فإنها ستنتج الفيلم على نطاق أوسع بكثير من النسخة التي عُرضت على الرقابة المصرية، موضحة أن قصة الفيلم تتناول حالات اغتصاب فتيات من قِبل أقاربهن.

"زنا المحارم" في كل مكان

أوضحت إيناس الدغيدي أنها التقت بعض الفتيات اللواتي تعرضن لـ"زنا المحارم"، مؤكدة أن هذه الظاهرة موجودة في جميع الدول، وأنها تتعامل معها على أنها قضية إنسانية عامة.

 أتابع الأفلام من أجل المخرجين

أكدت إيناس الدغيدي أنها لا تذهب للسينما لمشاهدة الأبطال، بل تتابع الأفلام من أجل المخرجين فقط، مشيرة إلى أنها في الوقت الحالي تقلل من مشاهدة الأعمال السينمائية.

 

الفنان يختار المخرج

وأضافت إيناس الدغيدي أن الفنانين في الوقت الحالي هم من يختارون المخرجين الذين يتعاملون معهم، قائلة: "كل فنان بيختار المخرج اللي على قد إيده، عشان كده كلنا قاعدين في بيوتنا".

search