الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:57 م

في كومباوند شهير بالشيخ زايد.. دخل يستعلم عن فاتورة هاتفه وخرج جثة

إسعاف _ صورة تعبيرية

إسعاف _ صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفي شاب داخل فرع احدى شركات الاتصالات في كمباوند شهير بحي الشيخ زايد في محافظة الجيزة، إثر حادث عرضي.

كان الشاب في “فرع احدى شركات الاتصالات ” عندما شعر بحالة إعياء أفقدته توازنه، وفي أثناء سقوطه على الأرض ارتطمت رأسة بمكتب خشبي، أصابه بجرح في الرأس وفارق على إثره الحياة على الفور .

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الشيخ زايد، يفيد بسقوط شاب على الأرض داخل فرغ احدى شركات الاتصالات داخل “كمباوند بيفرلي هيلز” الشهير بالشيخ زايد ووفاته.

 انتقل رجال الشرطة لمكان الواقعة وتبين وفاة شاب يدعي “عماد. ع”، سائق بإحدى الشركات.

 بإجراء التحريات الأولية تبين أن شاب ذهب إلى فرع لإحدى شركات الاتصالات داخل الكمباوند وحجز رقما للاستعلام، وفي أثناء الانتظار شعر الشاب بحالة إعياء ووفي أثناء سقوط على الأرض، ارتطمت رأسه بـ"كونتر" أدى لإصابته في الرأس ووفاته، ونقله إلى المشرحة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على “نصاب الشيخ زايد”

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق،ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على مشرف في جهاز مدينة الشيخ زايد، بتهمة الاستيلاء على مليون و150 ألف جنيه من المواطنيين، لتوفير وحدات سكنية لهم ضمن مشروع دار مصر.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد محمد ربيع، عن تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، المقدم عصام الشناوى، بلاغًا من 8 مواطنيين بقيام “محمد أ” ، 54 عاما، مشرف فنى في جهاز مدينة الشيخ زايد بالنصب عليهم.

وأضافوا أنهم دفعوا للمتهم مليون و150 ألف جنيه، مقابل توفير شقق سكنية لهم فى مشروع "دار مصر"، لكنه لم ينفذ وعده، ولم يرد الأموال على مدار 9 أشهر.

تابعوا أنهم تواصلوا معه لحل المشكلة، وفور حضوره أمسكوا به واصطحبوه لقسم الشرطة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

search