الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

قبل بدء الجلسة.. دفاع طليقة سعد الصغير: المطرب الشعبي هددها بالقتل

سعد الصغير

سعد الصغير

أحمد عادل

A A

قال أحمد القفاص، محامي رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، قبل جلسة محاكمته اليوم الأحد، إن موكلته مصممة على متابعة المسار القانوني ولن تتنازل عن القضية أو تصل إلى تسوية ودية. 

وأضاف القفاص في تصريحاته لـ"تليجراف مصر" أنه سيتم مطالبة سعد الصغير بتعويض قدره مليون جنيه.

وأوضح القفاص أن سعد الصغير كان ينكر زواجه من رانيا صالح، رغم وجود أدلة تثبت أنه كان متزوجًا منها. 

وأشار إلى أن سعد الصغير كان يهاجمها لفظيًا في السيارة وأماكن عامة، مشيرًا إلى أن لديهم شواهد من محادثات وشريط فيديو تثبت تهديداته بالقتل والخطف.

وتنظر محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم أولى جلسات محاكمة سعد الصغير وزوجته هدير محمد، الشهيرة بـ"برلنتي"، في اتهامهما بسب وقذف طليقة الصغير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ووصلت أزمة سعد الصغير مع طليقته رانيا صالح إلى المحاكم بعد أن اتهمته بالسب والقذف، وستعقد الجلسة الأولى للمحاكمة اليوم.

وفي بيان صحفي، أكدت رانيا صالح أنها لن تتنازل عن حقوقها القانونية من طليقها، رغم اعتذاره المتكرر. 

كان سعد الصغير قد وجه رسالة اعتذار في برنامج الإعلامية بسمة وهبة، حيث طلب منها المسامحة وقال إنه لم يكن من الصواب أن يتحدث عنها بهذه الطريقة، معتبرًا أنها كانت زوجته.

في ذات السياق، صرحت رانيا صالح أن سعد الصغير، على الرغم من كونه إنسانًا طيبًا، إلا أنها ستواصل متابعة القضية ولن تتنازل عن حقها. 

وأضافت أنها تتطلع إلى الجلسة الأولى لمحاكمة سعد الصغير بتهمة السب والقذف.

وأفادت التقارير الأمنية بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة باشرت التحقيق في بلاغ قدمته طليقة سعد الصغير، تتهمه فيه بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها. وقد طلبت صالح من الأجهزة الأمنية اتخاذ التعهد اللازم بحق سعد الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.

كما قدمت رانيا صالح للشرطة أدلة تثبت ادعاءها، حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجد سعد الصغير في مدخل عقارها، مما يعزز من موقفها القانوني في القضية.

search