الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:08 ص

ضبط 15.5 كيلوجرام من "الحشيش" في الإسكندرية

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

عزت جمعة

A A

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة جهودها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة. 

ونجحت عقب تقنين الإجراءات في ضبط عنصرين إجراميين، أحدهما له معلومات جنائية، في دائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، حيث عُثر بحوزتهما على 15.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش. 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

حملة أمنية موسعة في أسوان ودمياط

في سياق متصل، شن قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريتَي أمن أسوان ودمياط حملات أمنية مكثفة في عدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

في مديرية أمن أسوان، أسفرت الحملات عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 5.8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكمية من مخدر الشابو بحوزة 3 متهمين، من بينهم اثنان لديهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ 615 حكم قضائي متنوع.

أما في مديرية أمن دمياط، فقد تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث عُثر على 7.8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 8 كيلو جرام من مخدر البانجو، 9.5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى 4 قطع سلاح ناري، عبارة عن فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين، منهم 4 لديهم معلومات جنائية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

search