الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

عسل حياتي.. شيرين تهرب من "روتانا" إلى تليجرام وتيك توك

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنيتها الجديدة "عسل حياتي"، التي طرحت أمس، عبر تطبيقي "تليجرام" و"تيك توك"، في محاولة للخروج من أزمتها مع شركة الإنتاج الفني ”روتانا".  

وحذفت الأغنية من موقع "يوتيوب" عقب ساعات من طرحها، بعد استجابة إدارة موقع الفيديوهات لطلب شركة "روتانا" للإنتاج الفني، مالكة حقوق أعمال شيرين.

وفي خطوة للخروج من الأزمة وإبقاء أغنيتها على الساحة، طلبت شيرين من جمهورها، في رسالة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بالاستماع إلى “عسل حياتي” في تليجرام وتيك توك.

“عسل حياتي” هي الخامسة من ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، بعد أغنيات “بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل”، بالتعاون مع عزيز الشافعي، و الشاعر تامر حسين، و الموزع الموسيقي توما.

شيرين وروتانا

وتعاني النجمة الغنائية من أزمة كبيرة مع شركة "روتانا"، الذي تعمل على حذف أغنياتها الجديدة بمجرد طرحها.

وتطالب شركة "روتانا" باستمرار شيرين في في تعاقدها، بعد أن فسخته الأولى ودفعت الشرط الجزائي.

وقال المستشار القانوني لشركة “روتانا”، إن شيرين عبد الوهاب أخلت ببنود عقد ينص على أن تسلمهم ألبومين يتضمنا 20 أغنية، و2 فيديو كليب وثلاث حفلات، واتهمها بالمماطلة في تنفيذ البنود، مؤكدا أن شركته ما زالت لها الولاية على المطربة.

بدورها، ردت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

أضافت، أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بتحريكها دعوى قضائية ضدها هي.

search