الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

بعد تصريحات "الموسم الأخير".. ماذا قال سلوت عن تجديد عقد محمد صلاح؟

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

تحدث مدرب ليفربول آرني سلوت بشأن مستقبل محمد صلاح بعد فوز الريدز 3-0 على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

واصل عملاق ديربي “ميرسيسايد” بدايته المثالية تحت قيادة سلوت في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد منافسه اللدود، إذ أصبح الهولندي أول مدرب لـ“ريدز” منذ 49 عامًا يفوز بأول مباراة له في الدوري ضد مانشستر يونايتد.

لم يحقق أي مدرب لفريق ليفربول منذ بوب بايزلي في عام 1975 هذا الإنجاز، ولكن بعد بضع دقائق مبكرة من هيمنة مانشستر يونايتد، مزق الريدز.

وسُئل سلوت عن رحيل صلاح المذهل في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "هناك الكثير من التساؤلات، ولكن في هذه اللحظة هو واحد منا وأنا سعيد حقًا بكونه واحدًا منا".

وأضاف آرني سلوت: “أنه يلعب بشكل جيد حقًا.. لا أتحدث عن عقود اللاعبين، لكن يمكنني التحدث لساعات عن كيفية لعب محمد اليوم”.

وأصبح محمد صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، ثان لاعب يسجل 10 أهداف في ملعب واحد خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1992 بعد آلان شيرار الذي فعل ذلك في ملعب إيلاند رود التابع ليدز يونايتد بالإضافة إلى التسجيل في آخر 7 مباريات خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد. وقدم جناح ليفربول محمد صلاح، 3 مباريات و3 أهداف و3 تمريرات حاسمة تحت قيادة سلوت. 

ولا يزال مهاجم تشيلسي وروما السابق هو الهدف الأول للدوري السعودي للمحترفين، الذي فشل بالفعل في تقديم عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لصلاح؛ وكان الاتحاد قد عرض هذا المبلغ الفلكي في عام 2023.

search