الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:34 ص

بعد مباراة ليفربول.. زوجة كاسيميرو تدافع عنه بـ"دولاب بطولاته"

كاسيميرو

كاسيميرو

محمود موسى

A A

ردت زوجة كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي وجهت لزوجها بعد الهزيمة على ملعبه أمام ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في الدوري الإنجليزي.

ظهر كاسميرو متوترا وكان عبئا ثقيلا على فريقه أمام “ليفربول”، وفقد الكرة مرتين كانت سببا في تسجيل ليفربول هدفين في فريقه على ملعب "أولد ترافورد" أمس الأحد. 

ارتبط اسم البرازيلي بقوة بالانتقال إلى السعودية هذا الصيف، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا يتطلع الآن إلى البقاء في مدينة مانشستر لموسم آخر، مع إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية السعودية اليوم الإثنين.

وأطلقت زوجة اللاعب، آنا ماريانا كاسيميرو، دفاعًا شرسًا عن زوجها، إذ نشرت صورة لخزانة بطولات صاحب الـ35 عامًا على “ستوري إنستجرام” في وقت متأخر من مساء الأحد.

Anna Mariana Casemiro posts on Instagram
Anna Mariana Casemiro posts again on Instagram

وفي حديثه بعد المباراة، دافع مدرب يونايتد إريك تين هاج أيضًا عن كاسيميرو، وأصر الهولندي على أن البرازيلي لم يغادر ملعب أولد ترافورد بعد استبداله بتوم كولير في الشوط الأول.

وقال تين هاج، “التقيت به بعد المباراة في غرفة الملابس، لذلك لم يغادر الملعب في الشوط الأول، وسبب استبداله هو أننا متأخرون 2-0 أمام خصم مثل ليفربول، ونريد العودة في النتيجة”.

تابع، “كان علينا المخاطرة لأننا نريد العودة، ثم تحتاج إلى لاعبين في خط الوسط من أجل زيادة الفاعلية، لذلك وضعنا توبي كولير على أرض الملعب”.

اختتم المدرب، "أعتقد أنه في كرة القدم يجب على الجميع تحمل المسؤولية، أنا متأكد من أنه شخصية رائعة وفاز بكل شيء في مسيرته يمكنك تخيله، أنا متأكد من أنه سيواصل المساهمة في فريقنا وكاسيميرو دائمًا يفوز، لذلك سيكون هناك".

search