الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:38 ص

مدرب ناميبيا يسجل رقما قياسيا في "كان 2023"

كولين بنجامين

كولين بنجامين

أحمد عصام

A A

تستعد ناميبيا لبدء مشوارها في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، التي تستضيفها “كوت ديفوار”، بعد وصولها إلى مدينة كوروهوجو.

مدرب نامبيا الأصغر في كان 2023

وسيشرف على منتخب ناميبيا خلال نهائيات العرس الكروي القاري، الدولي الناميبي السابق، كولين بنجامين، الذي يشارك في المنافسة باعتباره الأصغر سنا بين جميع المدربين الـ 24 الموجودين في كوت ديفوار.

يملك بنجامين، الذي ولد قبل 45 عامًا وتحديدا في 3 أغسطس 1978، في ويندهوك، مسيرة لاعب ناجح للغاية في ألمانيا، إذ أنه لعب لفريقي "هامبورج إس في" و"ميونيخ 1860"، قبل أن يتحول إلى مهنة التدريب.

ومثل المدافع السابق، المنتخب الناميبي خلال 41 مباراة دولية، وكان قائد المنتخب، وعمل أيضًا كمدرب مساعد في المنتخب بين عامي 2018 و 2022 قبل أن يتولى منصب المدرب الرئيسي.

أشاد، ديون هوتو، لاعب منتخب نامبيا بمدربه، قائلاً إنه، يجلب أفكارًا وطاقة جديدة للمنتخب خلال الفترات الماضية، وأنه يستحق أن ينجح مع المنتخب.

وتابع: إنه أحد أصغر وألمع المدربين في البطولة، لقد لعب طوال حياته المهنية في ألمانيا على أعلى مستوى ولذا فهو يشارك معنا هذه التجربة. إنه مدرب منفتح للغاية. بابه مفتوح دائما لنا، إنه مجرد مدرب رائع لديه أفكار جديدة وشخص يكون العمل معه رائعا حقًا.

قائمة نامبيا

حراسة المرمى: لوديت كازابوا - كامايجاندا نديسيرو - إدوارد ماوفا.

خط الدفاع: لوبيني هوكونجو - ريان نيامبي - إيفان كامبيربا - إيكانجي إريسموس - أموتينيا كيندي - أنانياس جيبهاردت - ريان هاناموب - أبروشيوس بيتروس - دينيزل هاوسيب - تشارليز هامبيرا.

خط وسط الملعب: مارسيل باباما - نجيرو كاتوا - روميو كاسيومي - برينس تجيويزا - بيتروس شيتيمبي - أويتورو كامباتو - إيدمار كاماتوكا.

خط الهجوم: بيتر شالوليلي - ديون هوتو - ويندل رادث - إيرستوس كولولا - بيتول مويزو - جونيور بيتروس - كاماتوكا جوسلين - أبسلوم إيبوندي.

وتتواجد ناميبيا في المجموعة الخامسة، رفقة جنوب إفريقيا، تونس بطلة 2004 وكذلك مالي. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search