الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

"تلقيح بالكلام".. معركة جديدة بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفى

تامر حسين

تامر حسين

محمد صالح

A A

وجه الشاعر تامر حسين رسالة قوية لأحد الملحنين، رد خلالها على تعليقات سابقة للملحن، تحدث خلالها عن العديد من صٌناع الموسيقى في مصر من شعراء وملحنين.
وربط المتابعون في تعليقاتهم، بين رسالة تامر حسين، وتصريحات سابقة للملحن والمطرب عمرو مصطفى، رد خلالها على عتاب للأول وجهه له. 


سليط اللسان قبيح القول 

قال تامر حسين عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "ردًا على الملحن سليط اللسان قبيح القول، أنا فعًلا غلطت لما قولت على المحترمين المبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك، على أساس أنك معانا في الوسط وراجل كنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح".
أضاف: "أنت لا ترقى إنسانيًا تبقى زميل لواحد فيهم، شتان فرق الأخلاق ده، أنا اللي بعتذر لهم على التشبيه غير الموفق مني".


آخر رسالة

أضاف في رسالته: "دي آخر رسالة تتقال لك باحترام، اللي جاي هيبقى عداني العيب، احترم سنك احترم نفسك، احترم أنك عندك أسرة، ميصحش يكون عندك CV من بعد ما كان نجاحات يبقى خناقات وسيرة سيئة، لأن محدش هيسكت لك تاني على أي تجاوز". 


تصريحات سابقة

يُشار إلى أن الملحن والمطرب عمرو مصطفى، خرج خلال الفترة الماضية بالعديد من الفيديوهات المثيرة للجدل، التي أدلى خلالها بتصريحات قوية تخص العديد من صُناع الموسيقى في مصر. 
وقال عمرو مصطفى خلال الفيديو الأخير: "محدش يقول لي دول زمايلك، أنا مليش زمايلك، محدش يتمحك فيا، يعني هو الكبير بتاعهم له زمايل"؟

search