الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:07 م

جثة طالب طب في جامعة القاهرة.. كيف انتهت حياة عمر؟

جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

عثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، على جثة طالب بكلية الطب مشنوقًا داخل المدينة الجامعية بجامعة القاهرة.

جثة طالب بالمدينة الجامعية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع غرب الجيزة، مفاده تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة بجامعة القاهرة، تفيد بوجود جثة لطالب مشنوق داخل غرفة بالمدينة الجامعية.

 وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعُثر على جثة الطالب “عمر.م” (23 عامًا)، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة القاهرة، وتبين أنه مشنوق ومعلق في ماسورة خاصة بالإطفاء 

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

انتحار سائق توك توك 

في سياق آخر، تخلص سائق توك توك من حياته شنقا بسبب امتناع والده عن مساعدته من أجل الزواج، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العقيد محمد العشري، مفتش مباحث الصف، بتخلص سائق من حياته شنقا.

على الفور انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة "صلاح، خ"، 30 سنة، سائق توك توك بعد أن شنق نفسه داخل غرفته بحبل معلق بجنش السقف بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لعدم مساعدة والده له بمبلغ مالي في زواجه، وتولت النيابة التحقيق.


 

search