الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:12 م

التحريات تكشف لغز شنق "طالب طب" بجامعة القاهرة

جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، لغز العثور على جثة طالب مشنوقًا بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة، حيث تبين أنه أقدم على التخلص من حياته بسبب ضغط المذاكرة.

وأضافت التحريات أن والد الطالب توجه للمدينة الجامعية لعمل إخلاء طرف له من المدينة، وعندما دخل العاملون لغرفة “عمر” لاستدعائه لرؤية والده، كانت المفاجأة بالعثور على جثمانه معلقًا في ماسورة إطفاء.

والد طالب طب القاهرة المنتحر

وقال والد الشاب المتوفى، إنه لا يشتبه في أحد جنائيًا، وأن نجله يعاني حالة نفسية فى الأونة الأخيرة نتيجة ضغط المذاكرة .

البداية كانت بالعثور على جثة الطالب وتحرر محضر بالواقعة، وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة،ومن ثم تم إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث.

جثة طالب بالمدينة الجامعية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع غرب الجيزة، مفاده تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة بجامعة القاهرة، تفيد بوجود جثة لطالب مشنوق داخل غرفة بالمدينة الجامعية.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعُثر على جثة الطالب “عمر.م” (23 عامًا)، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب بجامعة القاهرة، وتبين أنه مشنوق ومعلق في ماسورة خاصة بالإطفاء

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.


 

search