الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

"الأربعة منه بواحد".. بيراميدز يفرط في 4 نجوم لضم أوجولا

صديق أوجولا

صديق أوجولا

اتفق نادي سيراميكا كليوبترا مع بيراميدز على تفاصيل انتقال نجم الفريق النيجيري صديق أوجولا لصفوف بطل الكأس للموسم الحالي 2023/24.   

جاء ذلك بعدما قدم صاحب الـ 23 عامًا موسمًا مميزًا مع فريق سيراميكا كليوبترا، إذ ساهم في تسجيل 23 هدفًا في 34 مباراة خاضها مع الفريق، نجح في تسجيل 12 هدفًا و صنع 11 آخرين. 

وأنهى بيراميدز الاتفاق مع سيراميكا، بخصوص التعاقد مع صديق أوجولا مقابل مبلغ مالي، وانتقال بعض اللاعبين من بيراميدز إلى سيراميكا. 

تفاصيل الصفقة

  • سيراميكا اتفق مع بيراميدز على ضم 4 لاعبين ومبلغ مالي مقابل التعاقد مع صديق أوجولا.
  • اللاعبون الأربعة هم: محمد رضا بوبو و يوسف أسامة نبيه وعبدالله مجدي، وفخري لاكاي.

على الجانب الآخر، جدد بيراميدز التعاقد مع الجنوب أفريقي فخري لاكاي قبل إعارته لصفوف سيراميكا كليوباترا ضمن الصفقة، بينما انضم بوبو لصفوف بيراميدز في الصيف الماضي قادمًا من مودرن سبورت وانضم يوسف أسامة إلى السماوي بعد نهاية تعاقده مع الزمالك في الصيف الماضي أما عبد الله مجدي فلعب في صفوف زد على سبيل الإعارة من نادي بيراميدز. 

صديق أوجولا 

  • يلعب في مركزي الجناح الأيمن، وصناعة اللعب.
  • توج بلقب كأس الرابطة.
  • ثاني أكثر من صنع أهداف في الدوري بـ 7 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي. 
  • ثالث أكثر المساهمين في  صناعة الأهداف في الدوري بـ23 هدفًا. 
  • لعب 34 مباراة.
  • سجل 12 هدفًا.
  • صنع 11 تمريرة حاسمة.

تليجراف مصر أعلنت الصفقة من قبل

حسم نادي بيراميدز التعاقد مع الجناح الموهوب صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الذي كان محط اهتمام من جانب مسؤولي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك قد وضع أوجولا على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوفه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد فشل صفقة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، الذي كان يشغل نفس المركز.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إلى أن مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا قد طلبوا مقابلًا ماديًا كبيرًا للتفريط في خدمات اللاعب، الأمر الذي عقد الصفقة بالنسبة للزمالك.

وكان دخول الزمالك في المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا بشأن أوجولا بناءً على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي، الذي رأى فيه لاعبا يتمتع بجودة عالية وقوة تهديفية.

وبعد تعثر مفاوضات الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، دخل مسؤولو بيراميدز في مفاوضات جادة لضم اللاعب وحسموها بعد التوصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا على كافة بنود التعاقد.

search