الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

كاسميرو.. رحيل مَحتوم عن "يونايتد" ونادٍ تركي وجهة مُحتملة

كاسميرو

كاسميرو

A A

اقترب فريق جالاتا سراي التركي من تقديم عرض للبرازيلي كاسميرو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة.
وكشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، عن استعداد النادي التركي لتقديم عرض لنظيره الإنجليزي، من أجل إمكانية استعارة كاسميرو.
وأشارت الصحيفة إلى أن فريق مانشستر يونايتد سيكون منفتحا على الاستغناء عن اللاعب البرازيلي، خاصة بعد الأداء المتراجع الذي ظهر عليه خلال مباراة القمة الأخيرة أمام ليفربول، والتي انتهت بفوز الـ"ريدز"، بثلاثية نظيفة، على ستاد “أولد ترافورد”، معقل الـ"يونايتد"، ضمن منافسات الجولة الـ3 من عمر الدوري الإنجليزي.
وأوضحت الصحيفة أن كاسيميرو، يتواجد في قائمة جالاتا سراي المختصرة، والتي تضم أيضا الأمريكي ويستون ماكيني، وأدريان رابيو، من أجل امكانية التعاقد مع أحدهما لتدعيم خط وسط الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.
وذكرت الصحيفة أن جالاتا سراي ستواجهه مشكلة، تتمثل في راتب كاسميرو، المرتفع، والذي يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وسيحاول النادي التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل تحمل جزء من راتب اللاعب.
يذكر أن كاسيميرو، كان قد انضم لفريق مانشستر يونايتد، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، قبل عامين، في صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون جنيه إسترليني.

search