الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

التموين تدرس مد فترة الأوكازيون الصيفي 2024 حتى هذا الموعد

انتهاء الأوكازيون الصيفي

انتهاء الأوكازيون الصيفي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024 اليوم الأربعاء، مؤكدة أنها تدرس مد فترته لمدة شهر على أن ينتهي في 4 أكتوبر المقبل؛ نظرًا لاقبال المواطنين عليه.

وانطلق الأوكازيون الصيفي، 5 أغسطس الماضي لمدة 30 يومًا، بتخفيضات تتراوح ما بين 50 و70%.

وكشف تقرير لوزارة التموين، أن عدد المحال التى شاركت في الأوكازيون الصيفي حتى الآن تقترب من 3170.

ووفق التقرير ذاته؛ تم تحرير 453 مخالفة نتيجة عدم الإعلان عن الأسعار أو المشاركة في الأوكازيون الصيفي بدون الحصول على التصاريح من مديريات التموين، وكذلك الإعلان عن تخفيضات غير حقيقية أو البيع بأزيد من السعر المعلن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرص وزارة التموين على توفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن  بكميات كبيرة، حيث تجاوز مخزون زيت الطعام 6 أشهر وكذلك التعاقد على رؤوس مواشي حية  تكفي لطرح اللحوم الطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.

كما تحرص على إطلاق المبادرات والمعارض دائما في المناسبات من أجل توفير منتجات بأسعار مخفضة وتخفيف العبء على المواطنين.

وعلى جانب آخر، تنطلق معارض "أهلا مدارس" في كافة أنحاء الجمهورية، غدا الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري، وتستمر  حتى 20 من الشهر ذاته؛ لتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب بتخفيضات تصل إلى 70٪.

وتستهدف معارض "أهلًا مدارس " توفير جميع المستلزمات المدرسية للطلاب، حيث تحتوي على الملابس المدرسية، والأحذية، والأدوات المكتبية، والحقائب المدرسية والحاسبات الآلية ومستلزماتها، والأحذية، بسعر الجملة بالتنسيق المباشر مع المنتجين.

وبلغ عدد الشركات المشاركة في “أهلا مدارس” 200 شركة متنوعة توفر  مستلزمات مدرسية و"شنط" وأحذية وزي مدرسي وطابعات.

وأتاحت وزارة التموين، خدمات الدفع بنظام التقسيط لأولياء الأمور من خلال تقديم صورة البطاقة الشخصية للشركة العارضة بـ"أهلا مدارس" وبعد إتمام عملية الشراء يتم تقديم الفاتورة لأحد البنوك التي تتيح خدمات التقسيط، ومنها؛ الأهلي، والإسكندرية، ومصر.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أمس، عن تقديم خصومات تصل إلى 50% على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلاً مدارس" بالقاهرة وجميع المحافظات، بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري.

وتشمل الخصومات مجموعة من الخدمات مثل "خدمة وصلها"، والبريد السريع، و"خدمة Easy box"،  اعتبارًا من غدٍ وحتى 20 سبتمبر الجاري.

search