الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

شاهد.. بوستر جديد لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

عصام عمر

عصام عمر

ندى إبراهيم

A A

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" البوستر الثاني للفيلم اليوم، بالتزامن مع عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ81 ويستمر حتى 7 سبتمبر الجاري.

قصة “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

وتم الكشف عن الإعلان الرسمي للفيلم، الذي يتناول قصة حسن، الشاب الثلاثيني الذي يسعى لإعادة اكتشاف نفسه ومواجهة مخاوفه الماضية من خلال رحلة لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد، رامبو، بعد تعرضه لحادث سير كبير، مما يجعله مطاردًا من قبل الجميع بين ليلة وضحاها.

البوستر الدعائي لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

أبطال “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”

يشارك في بطولة الفيلم كل من عصام عمر وركين سعد والكلب رامبو، بالإضافة إلى أحمد بهاء، أحد مؤسسي فرقة شارموفرز، الذي يظهر في تجربته التمثيلية الأولى. الفيلم من تأليف خالد منصور ومحمد الحسيني، ومن إنتاج محمد حفظي ورشا حسني.

قصة عصام عمر

في عام 2023 ظهر عمر، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلية” عبر قناة الـcbc، وحكى قصة سعيه للوصول إلى حلمه وهو التمثيل، ومشاركته في بعض الإعلانات ثم توقفه حتى لا تحترق شخصيته أمام الكاميرا رغم ظروفه المادية وقتها، وسفره إلى الخارج مع الفرقة المسرحية لتقديم المسرحيات، ثم سفره لنيويورك للبحث عن وظيفة، وصولًا لفكرة الرجوع إلى مصر ليصبح ممثلًا مصريًا ليس إلا.

search