الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

السيارة الأغلى في العالم.. مواصفات رولز رويس "Boat Tail"

سيارة رولز رويس "Boat Tail"

سيارة رولز رويس "Boat Tail"

A A

صممت شركة رولز رويس العالمية سيارة Boat Tail بإمكانيات رفاهية فائقة بثلاث نسخ فقط حول العالم، لتصبح السيارة الأغلى في العالم، بعدما وصل سعر إحدى النسخ فيها إلى 28 مليون دولار. 

سيارة رولز رويس "Boat Tail" 

مواصفات سيارة “رولز رويس “Boat Tail

وتأتي السيارة بمحرك V12 بسعة 6.7 لتر، يولد قوة تصل إلى 570 حصان وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن.متر.

وتصميم السيارة مستوحى من اليخوت الفاخرة، مما يمنحها مظهرًا فريدًا وأنيقًا، والصندوق الخلفي مصنوع من خشب كاليدولينيو، ويحتوي على طاولة ومظلة ومقاعد بتصميم إيطالي.

سيارة رولز رويس "Boat Tail" 

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية  بمزيج من الجلود الفاخرة وخشب الجوز الملكي، مع لمسات باللونين الأسود والأزرق. تحتوي لوحة العدادات على ساعة مصنوعة من عرق اللؤلؤ.

سيارة رولز رويس "Boat Tail" 

وتتسع لخمسة أشخاص، وهي مغلفة بجلد طبيعي فاخر بلون المحار المعروف باسم كونياك، مما يوفر راحة ونعومة فائقة.

كما تتوزع أجزاء من خشب الجوز الفاخر المخطط بالذهب الوردي على المقصورة الأمامية والمقود، مما يضفي لمسة من الفخامة والتميز.

سيارة رولز رويس "Boat Tail" 

تم استخدام عرق اللؤلؤ في أجزاء متفرقة من السيارة، بما في ذلك الكونسول الأمامي والأزرار والمفاتيح، كرمزية لخلفية عائلة صاحب السيارة وتراثه.

والغطاء الخلفي للسيارة قابل للفتح على شكل أجنحة فراشة، ومجهز بمظلة تفتح أوتوماتيكياً مع عدة للرحلات من الذهب الوردي، ومقاعد من الكاربون فايبر، وطاولة من خشب الجوز مع مساحات تخزينية لحفظ الحقائب. 

سيارة رولز رويس "Boat Tail" 

يمكن للمشترين تخصيص السيارة حسب رغباتهم، بما في ذلك اختيار المواد والتفاصيل الداخلية والخارجية، إذ تتيح الشركة الإنجليزية من خلال برنامج "Bespoke" الحصري لرولز رويس، تقديم اقتراحات التصميم إلى الوكيل المحلي أو العمل مباشرةً مع فريق رولز رويس المتخصص لوضع لمسات وتفاصيل تصميم المقصورة الداخلية، من مساند رأس مطرزة يدويًا أو دواسات عتبات مخصصة أو تطعيمات على الكونسول الأمامي.

search