الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

زين إمام يعود إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب عامين

زين إمام

زين إمام

شيماء رستم

A A

يعود الممثل الهندي زين إمام بطل المسلسل الشهير "لأجلك مهما كان"، إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب عامين، بمشاركة نجمتي بوليوود وتيليوود "الدراما الهندية"، أشنور كور وأنيتا حسنانداني.

مشهد من مسلسل سومان أندوري 

يشارك الفنان زين إمام البطولة في مسلسل "سومان أندوري" الذي يعرض على أكبر القنوات الهندية كولورز، بإنتاج ضخم.

ويتوقع الجميع نجاحه خاصة بعد عرض أولى حلقاته أمس، فضلا عن تدوال جمهوره العربي التهاني بعودة نجمهم المفضل بعد غياب عامين عن الشاشة الصغيرة.

مشهد من مسلسل لأجلك مهما كان 

وتعود أشنور كور إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 أعوام، حيث كانت إحدى بطلات المسلسل الشهير "ماذا أسمي هذه العلاقة" مع هارشاد شوبرا، فضلا عن مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة، وأيضا في عدد من أفلام بوليوود أبرزها "سانجو" مع رانبير كابور في 2018.

بجانب مشاركة النجمة الهندية أنيتا حسنانداني، إحدى نجمات بوليوود والتي كانت انطلاقتها بالشاشة البيضاء، من خلال الفيلم الشهير "دووم" عام 1999، ومن ثم أصبحت بطلة لأهم الأعمال الدرامية بالهند.

أنيتا 

أحداث المسلسل 

وتدور الأحداث  حول فتاة صغيرة تدعى سومان إندوري معروفة بطبيعتها غير الأنانية والتي ستتزوج من رجل ثري يدعى "تيرث" (الذي يلعب دوره زين إمام). ومع ذلك، ستواجه تحديًا أكبر للتعامل معه حيث أن والدة تيرث المهيمنة ديفيكا (التي تلعب دورها أنيتا حسنانداني) معروفة بطبيعتها المتعجرفة والمتغطرسة.


من هو زين إمام؟

شارك زين إمام في عدد من أعمال الدراما الهندية التي لاقت رواجا هائلا في الوطن العربي، من بينها مسلسل "أسيرة قلبي" مع إديتي راثور.

وكان آخر أعماله مسلسل "لأجلك مهما كان" مع ريم شيخ، والذي عرض بالوطن العربي من خلال قنوات mbcbollywood، والمنصات الإلكترونية، فضلا عن مشاركته المميزة في المسلسل الشهير للعشق جنون.

زين إمام وريم شيخ 
search