الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

سعر ومواصفات سيارة GS4 موديل 2024 في مصر

سيارة GS4

سيارة GS4

إسلام عزام

A A

كشفت شركة جميل موتورز، وكيل سيارات GAC في مصر، عن سعر ومواصفات سيارة GS4 موديل 2024 في مصر.

مواصفات سيارة GS4 

السيارة مزودة بمحرك GDI تربو سعة 1500 سي سي، بقوة 166 حصان، عزم أقصى 265 نيوتن. متر، بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات. تستهلك السيارة في المتوسط 6.8 لترات من الوقود لكل 100 كم.

سيارة GS4

التصميم الخارجي 

جهزت السيارة بتصميم عصري رياضي، وبلمسات ديناميكية تعكس جوهر الإبداع في تصميم السيارة، إذ تأتي بواجهة أمامية مميزة وبشبك أمامي ديناميكي فاخر، وكذالك بمصابيح أمامية جديدة كلياً بخاصية LED الحديثة أو هالوجين تحمل تصميم جذاب.

ومن الجهة الجانبية صممت بوجود خطوط حادة محيطة تزيد من جمالية التصميم الخارجي، وأيضاً وجود نوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية، وكذالك فتحة سقف. 

سيارة GS4

بالإضافة إلى مصابيح خلفية بخاصية LED الحديثة ذات تصميم مميز ومنحوت بشكل رائع ومصنوع بدقة من مواد عالية الجودة.

المقصورة الداخلية 

تقدم مقصورة السيارة مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات، شاشة أكبر قياس 12.3 بالفئات الأعلى، يقدمان مع شاشة لوحة العدادات قياس 12.3 بوصة بتقنية LCD، شاحن لاسلكي لإعادة شحن الأجهزة الذكية.

سيارة GS4

بالإضافة إلى نظام صوتي من 4 أو 6 سماعات، وغلاف جلدي على عجلة القيادة، كاميرا خلفية، بالإضافة إلى مثبت سرعة وفتحات تهوية للمقاعد الخلفية، وكشافات LED أمامية، وكشافات ضباب أمامية.

المقصورة الداخلية لسيارة GS4

وتتوفر سيارة GAC GS4 في السوق المحلي بـ ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم، وتصنف من ضمن السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم.

مواصفات الأمان

وجهزت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان القياسية من بينها: وسائد هوائية أمامية مزدوجة وجانبية، فرامل ABS، نظام الثبات الإلكتروني، ونظام التحكم في صعود المنحدرات، نظام التحكم في الهبوط من المنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر سيارة GS4 

الفئةالسعر
GSمليون و170 ألف جنيه
GBمليون و250 ألف جنيه
GEمليون و320 ألف جنيه

 

search