الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:55 ص

الأهلي يستعد للموسم الجديد بـ"وادي دجلة"

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

أعلن المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سامي قمصان، خوض الفريق مباراة ودية غدًا الجمعة ضد وادي دجلة، ضمن استعدادات الموسم الجديد.

أوضح قمصان، أن المباراة الودية ضد وادي دجلة تُعتبر جزءًا من برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني، بهدف تجهيز الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

أضاف أن الأهلي يواصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم الماضي.

أشار قمصان إلى أن المباراة الودية ستوفر فرصة لتقييم اللاعبين وتجهيزهم بشكل أفضل للمباريات الرسمية المقبلة، ضمن خطة الفريق للاستعداد الجيد للمنافسات القادمة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويبدأ المارد الأحمر موسمه الجديد بمواجهة جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دور قبل المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر المقبل في مباراة الذهاب، فيما مباراة الأياب تقام المباراة يوم 21 سبتمبر 2024.

كريم فؤاد يبدأ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي

وفي ذات السياق، بدأ كريم فؤاد، لاعب الفريق، تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي بعد عودته من الخارج. وقد أجرى فؤاد جراحة ناجحة في الرباط الصليبي في ألمانيا.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على متابعة حالة كريم فؤاد من خلال إجراء فحص جديد قبل بدء التدريبات العلاجية، ضمن برنامج بعد الجراحة.

وأصيب كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي.

search